سبب احتجاز أحمد إبراهيم زوج انغام في مطار لبنان

نيشان مع انغام وزوجها اثناء تقطيع التورتة
نيشان مع انغام وزوجها اثناء تقطيع التورتة

سبب احتجاز أحمد إبراهيم زوج انغام في مطار لبنان

تعرض الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج انغام لموقف حرج في مطار لبنان، حيث تم احتجازه لمدة تقارب ساعة تقريباً بسبب تشابه في الأسماء.

تداولت بعض الصحف والمواقع الفنية خبر احتجاز الموزع الموسيقي الشاب أحمد إبراهيم داخل صالة مطار لبنان مما عرضه لموقف حرج للغاية.

إلا أنه خرج في تصريح لإحدى الصحف نفى فيه جميع الأخبار التي تم تداولها مؤخراً بشأن احتجازه في مطار بيروت قائلاً أن هذا الخبر غير صحيح تماماً.

وأوضح الأمر قائلاً إن ما حدث ما هو إلا تشابه بالأسماء بينه وبين أحد الأشخاص ويحمل الجنسية السورية، وأن ما حدث ما كان سوى مكوثه لحوالي 45 دقيقة للتأكد من البيانات وليس لإحتجازه كما تم تداول الخبر.

وفي تصريحه إلى إحدى الصحف ذكر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم أن ما تعرض له ليس سوى موقف عابر بسبب تشابه إسمه مع شخص آخر.

أنغام وزوجها

تفاصيل حلقة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم مع الإعلامي نيشان

كما أضاف الموزع احمد إبراهيم في تصريحه أنه عاد إلى القاهرة لإستكمال نشاطه الفني، وذلك بعد أن صور حلقة خاصة مع زوجته المطربة أنغام والإعلامي اللبناني نيشان غي برنامجه الجديد توأم روحي.

الحلقة سيتم إذاعتها خلال موسم شهر رمضان المقبل على إحدى القنوات الفضائية اللبنانية، وتعد هذه الحلقة هي الظهور الإعلامي الأول لأنغام وزوجها بعد إعلان خبر الزواج.

هذا وقد تحدث أحمد إبراهيم خلال الحلقة عن نجاح ألبوم زوجته الأخير “حالة خاصة جداً” و الذي شارك في إعداده معها في توزيع 6 أغنيات من الألبوم.

بالإضافة إلى ذلك حديثه عن علاقتهم الشخصية، وكيف بدأت قصة الحب بينهم، وكيف تطورت؟، لتعد هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها الثنائي أنغام وزوجها أحمد إبراهيم عن علاقتهم الشخصية التي أثارت الجدل خلال الأشهر الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان الإعلامي اللبناني نيشان نشر عبر حسابه الرسمي عبر موقع التغريدات العالمي تويتر مقطع من الحلقه التي استضاف فيها المطربة انغام وزوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم ويظهران وأمامهم قالب من التورتة ويقومون بتقطيعه ثم يوجهون رساله إلى جمهورهم.

تفاصيل زواج أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

فاجأت النجمة انغاأ متابعيها عبر مواقع التواصل الاجالإجت بإعلان خبر زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وذلك  بعد الجدل الكثير الذي أثير حولهم منذ إطلاق ألبومها الغنائي الأخير “حالة خاصة جدا”.

حيث قيل أن الزواج تم في ذكرى ميلاد أنغام في نهاية شهر يناير الماضي، وقد سافرت مع زوجها إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

ثم من بعدها سافرت إلى العاصمة الفرنسية باريس لقضاء اجازة شهر العسل،  ووجهت انأنغ رسالة صريحة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام الإ زوجها أحمد إبراهيم.

أعلنت من خلاله زواجها بشكل صريح منه، وكتبت له رسالة خاصة قالت فيها: 

“لأول مره أكون سعيدة إن فى حد سمح لنفسه يسرق شىء خاص بيا وبحياتى الخاصة ويسربه لأنه أعطانى الفرصه إنى أعبر مره تانية عن حبى واحترامى لجوزى وعلنًا وبالمرة أكتب الكلام مره تانية بخط حلو عشان أنا خطى وحش أوى”.

أنغام تعلن خبر زواجها

“واليوم ده كان من أحلى أيام حياتى يوم عيد ميلادك يا أحمد ٢/٩ وفى نفس اليوم استلمنا ماستر ألبومى الجديد حاله خاصة جدًا، كل سنه وأنت غالى وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبى وحب عمرى يا أحمد وكل سنة وأنت سندى أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرًا مره تانيه للحرامى”.

رسالة أنغام لزوجها

يمكنك أيضا قراءة More from author