صور كارول سماحه تثير جدل متابعيها بتصريح انا المطلقة

 

طلاق كارول سماحة يشعل مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أثار خبر طلاق كارول سماحة جدل كبير مؤخرًا، بعدما أعلنت عنه المطربة اللبنانية بنفسها، مما دفع جمهورها ومحبيها مطالبتها بتوضيح هذا الأمر، بعد تغريدتها المثيرة للجدل، والتي أطلقتها يوم السبت الماضي!..

 

حقيقة طلاق كارول سماحة
حقيقة طلاق كارول سماحة

 

كتبت المطربة اللبنانية كارول سماحة بدون أي مقدمات، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “نعم.. أنا المطلقة”، وقد ظن البعض أنها بذلك تكشف عن طلاقها من من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.

 

 

صرحت كارول لبعض الصحف الفنية أنها كانت تعني الترويج لأحدث أعمالها الفنية، حيث أنها تستعد حاليًا لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القادمة، وسوف تتحدث عن النساء المعنفات والمطلقات والمعاناة التي يعيشونها.

وكانت الفنانة كارول سماحة كتبت تهنئة إلى الأمهات، بمناسبة “عيد الأم”، الموافق يوم 21 مارس من كل عام، ودشنت من هاشتاغ “مطلقة”، ما لفت إنتباه متابعيها عن طلاقها، وكتبت في تلك التغريدة “في #عيد_الام، تحية لكل امرأة متزوجة، #مطلقة، أرملة ومعنّفة لصبرھا على ما تحمّلته في حیاتھا. كل عام وانتن للحب عنوان… Happy Mothers Day“.

 

 

يذكر أن النجمة اللبنانية كارول سماحة تزوجت من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى في أكتوبر/تشرين الأول عام 2013، وأثمر زواجهما عن ابنة هي “تالا”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author