اغنيه محمد رمضان فيرس تتخطى الـ 2 مليون مشاهدة في 24 ساعة

 

حققت اغنيه محمد رمضان فيرس virus نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية، حيث تخطت اغنيه محمد رمضان فيرس virus حاجز الـ 2 مليون مشاهدة، بعد طرح الأغنية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، بأقل من 24 ساعة!.

أعتاد الجمهور أن النجم المصري محمد رمضان يقوم بتصوير أغنياته على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة، لكنه أطلق مؤخرًا أغنيته الجديدة فيروس virus مع صورة ثابتة له، وكلمات الأغنية، بدون الأسود والسيارات فارهة، والإستعراضات المعهود عنها في جميع كليباته!.

 

اغنيه محمد رمضان فيرس
اغنيه محمد رمضان فيرس

 

أغنية فيروس virus للنجم محمد رمضان من كلمات محمد الفنان، شيندي، كنكا، توزيع إسلام الأبيض، المدفعجية، مونتى، إخراج ياسر سامى.

وكان النجم محمد رمضان قد طرح أغنيته الجديدة “فيروس virus” بعد الترويج لها منذ مطلع شهر فبراير الماضي، كما من المقرر أن يطلق ثلاث أغنيات أخرى، وذلك من أجل حفله الغنائي الذي سوف يقدمه بصحبة إحدى فرق “الدي جى”، يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في قاعة المنارة بالتجمع الخامس.

من المقرر أن يقدم رمضان خلال الحفل عدد من الأغاني التي طرحها مؤخرًا وحققت نجاح كبير، حيث وصل عددهم لـ15 أغنية، وأبرزهم “نمبر وان” و”أنا الملك” و”أنا مافيا” و”القمر” وغيرها.

 

 

وأعلن الفنان المصري مؤخرًا عن أسعار تذاكر حفله، والتي تتراوح بين 250 جنيه للتذكرة العادية والحضور واقفين، والفئة الثانية 500 جنيه، وهي منطقة الـVip الأولى، ولكن أيضا الحضور دون كراسي، وآخر فئة وهي الأغلى بـ1000 جنيه، وبها طاولات عالية.

يذكر أن الفنان محمد رمضان يستكمل حاليًا تصوير مشاهده فى مسلسل “زلزال”، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، الفنانة حلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، التي يتعاون رمضان معها في إنتاج الدراما التليفزيونية للمرة الأولى.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author