صور أحمد حلمي مع شقيقه الأكبر للمرة الاولى

 

انتشرت صورة احمد حلمي و شقيقة الأكبر “خالد حلمي”، وقد أثارت صورة احمد حلمي و شقيقة جدل كبير، لأنه أول مرة يقوم بمشاركة صورة لشقيقه الأكبر مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث تفاعل العديد من محبي الممثل المصري، مؤكدين وجه التشابه الكبير بين النجم المحبوب وشقيقه.

 

احمد حلمي وشقيقه الأكبر خالد
احمد حلمي وشقيقه الأكبر خالد

 

نشر الفنان أحمد حلمي صورته مع شقيقه الأكبر، وعلق عليها قائلًا “أخويا الكبير خالد حلمي…شبه بعض جدا في النظارة احلي حاجه ان يكون عندك اخ اكبر منك.. بيكون مش بس اخ. بيكون صاحب كمان.. ياسلاااام .. ياما خلاني انزل اجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي ياخالوده”.

تاثر متابعي حلمي كثيرًا بتلك الصورة، حيث أكدوا أن هناك تشابه كبير بين الشقيقين، إلا أن الفروق بسيطة جدًا بينهما، خاصًة الفروق التي تتعلق بفارق العمر.

تعجب البعض من الشبه الشديد بين شقيق أحمد خالد الأكبر “خالد”، وبين الشخصية التي قدمها في فيلم “اكس لارج”، حيث تسائلوا إذا كان جسد هذا الدور بناءًا على شخصية شقيقه.

 

 

يذكر أن برنامج “أراب جوت تالنت” Arabs Got Talent في موسمه السادس يعرض حاليًا يوم السبت من كل أسبوع للفنان أحمد حلمي، الذي يشارك في لجنة تحكيم البرنامج، المكونة منه ونجوى كرم وعلي جابر، ويشهد البرنامج حتى الآن مرحلة تجارب الأداء للمشتركين.

 

 

الجدير بالذكر أن أحمد حلمي يستعد لتصوير فيلم جديد من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعى، ويتردد أن البطولة أمامه ستكون الفنانة منة شلبي، ومن المقرر أن يعود به الى السينما بعد غياب عامين منذ تقديمه فيلم “لف ودوران” عام 2016.

 

View this post on Instagram

Soon

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author