صور سارة الودعاني تضع مولودها الاول وهذا هو اسمه

ابن سارة الودعاني وُلد يوم 20 فبراير الجاري، وقد احتفل متابعي خبيرةُ التجميل السعودية بمناسبة ميلاد ابن سارة الودعاني بعد أن شاركت صورة لها برفقة رضيعها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، مع جمهورها ومحبيها، حتى يشاركوها في فرحتها العارمة بعد أن أنجبت طفلها الأول.

أطلت خبيرةُ التجميل السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي سارة الودعاني في تلك الصورة وهي تحمل مولودها الأول بين يديها، حيث تعمدت إخفاء وجهه، وقد بدت في غاية السعادة بتجربة مشاعر الأمومة للمرة الأولى في حياتها.

كما علّقت على الصورة، قائلةً: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. رزقت بمولودي الأول (سعد) اللهم اجعله من عبادك الصالحين، 20/2”.

 

 

نشرت الودعاني مجموعة من الصور مع طفلها على خاصية “ستوري”، وقد أظهرت يدي طفلها الصغير في إحدى الصور، وكتبت على صورة أخرى “أم سعد” في إشارة منها إلى أسم مولودها الرضيع.

شاركت سارة الودعاني مؤخرًا صورة لها برفقة زوجها، كما وجهت من خلالها رسالة رومانسية إليه، وعلقت عليها قائلة “الحب وكل الحب.. أحمد الله ربي على رجل عن كل الرجال.. يغمرني ويحتويني ويسعدني.. اللهم أدم محبتنا طول العمر ولا تحرمني وجوده فهو كل حياتي”.

يذكر أن احتفلت خبيرة التجميل سارة الودعاني بزفافها من رجل أعمال سعودي شاب يُدعى عبدالوهاب، خلال شهر يونيو الماضي، وأُقيم حفل الزفاف في جزر المالديف، في حفل اقتصر على العائلة والمقربين منها فقط، ولكنها لم تكشف عن هوية زوجها.

الجدير بالذكر أن سارة الودعاني تمكنت من إبراز موهبتها في عالم الماكياج، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية التي حصلت من خلالها على جوائز محلية وعربية، كما شاركت في عدة معارض فنية بباريس ولندن، وحققت نجاحات كبيرة على الصعيد العالمي، وأصبحت من أهم الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author