فيديو حفل الهام الفضالة للاعلان عن نوع جنين ابنتها

أقيم حفل إستقبال حفيد الهام الفضالة مؤخرًا بحضور الأهل وعدد من الأصدقاء المقربين والمشاهير، وكان أبرزهم الفنانة هيا الشعيبي، التي شاركت في الإحتفال بمناسبة الحفل التمهيدي لإستقبال حفيد الهام الفضالة حيث نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “سناب شات”، عبرت فيه عن سعادتها العارمة لإنتظار أول أحفادها من ابنتها منى العتيبي.

أرادت النجمة الكويتية إلهام الفضالة مشاركة جمهورها ومحبيها فرحتها بأول مولود لها، والتي تنتظره ابنتها منى العتيبي وزوجها نواف، اللذان تزوجا منذ عدة أشهر في حفل زفاف حضره عدد كبير من أصدقائها ونجوم الفن.

أقامت إلهام حفل يشبه حفلات أعياد الميلاد للصغار، وقد أعدت الزينة والديكورات المليئة بالبهجة والفرح، مؤكدة حمل أبنتها، كما أشارت إلى أن نوع الجنين “أنثى”، وذلك ما اكتشفته بعدما قامت بزيارة الطبيبة المتابعة لحالة ابنتها الصحية.

 

 

ظهرت الفنانة هيا الشعيبي في مقطع فيديو آخر على حسابها الشخصي عبر “سناب شات”، حيث شاركت صديقتها فرحتها، كما اقترحت أن يتم تسمية الفتاة “إلهام” على اسم جدتها، فما كان من نواف إلى أنه أعجب بالاسم وأعلن موافقته من خلال قالب حلوى دُون عليه الاسم.

من جانبها تمنت الفنانة الكويتية أن تأتي الطفلة جميلة “مزيونة”، وأن تكون ناعمة ورقيقة مثل والدتها، ولا تكون سمراء مثل نواف والدها!.

 

 

تأثرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كثيرًا عندما أكد الزوجين أنهما يرغبان في إطلاق اسم “إلهام” على ابنتهما، حيث اعربت عن فرحتها الشديد بالبكاء والتأثر، معلقة على الأمر “أنا أحب البنات، وأموت عليها وعندما أعلمتني الطبيبة بالخبر كنت سعيدة للغاية”.

يُذكر أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة خضعت منذ أيام لجراحة تكميم بإزالة حلقة المعدة، لافتًة إلى أنها عملية كبيرة استمرت ثلاث ساعات ونصف، ولكن حالتها الصحية حاليًا على ما يرام.

يمكنك أيضا قراءة More from author