حقيقة تورط الفنانة غادة إبراهيم في فيديو إباحي مع خالد يوسف

فيديو غادة إبراهيم وخالد يوسف

حقيقة تورط الفنانة غادة إبراهيم في فيديو إباحي مع خالد يوسف

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر وجود فيديو غادة إبراهيم وخالد يوسف لتنضم إلى قائمة الفيديوهات الإباحية المنتشرة مؤخراً والمنسوبة للمخرج والسياسي المعروف خالد يوسف.

بعد فضيحة فيديو منى فاروق وشيما الحاج مع المخرج خالد يوسف، ومن قبلهم صوره مع ياسمين الخطيب، انتشار العديد من الفيديوهات الإباحية التي يقال أنها تعود للمخرج خالد يوسف.

إلى جانب ربط اسم خالد يوسف بالعديد من النساء ومنهم بعض المشاهير يقال أن هناك علاقات غير شرعية تجمع بينهم وأن هناك فيديوهات إباحية تثبت تورطهم ومن هذه الأسماء الممثلة المصرية غادة إبراهيم.

ورداً على هذه الشائعات صرحت الممثلة غادة إبراهيم أن هذه الشائعات المتداولة عبر العديد من المواقع الإخبارية ليس لها أي أساس من الصحة، فلا يوجد أي علاقة تجمع بينهم.

فهي بعيدة تماماً عن كل هذه الشبهات، فلم يكن بينهم أي تعامل سابقاً، وأن ما نشر غرضه التشهير ليس إلا، فهي لم تقابل خالد يوسف في حياتها على الإطلاق، ولم تتعامل معه في أي عمل فني خلال مشوارها الفني سابقاً.

كما ذكرت أن الفنانة رانيا يوسف أيضاً قيل عنها أن هناك فيديو فاضح يجمعها بنفس المخرج فهل هذا صحيح؟؛ وقالت “السوشيال ميديا دمرت بيوت ناس كتير”.

وأختتمت تعليقها على هذه الشائعة قائلة “الناس مش وراها أي حاجة غير إنها تجيب في أعراض الناس، حسبي الله ونعم الوكيل”، وأوضحت أن خالد يوسف قد عرض عليها العمل معه منذ فترة طويلة إلا أن زوجها رفض ذلك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author