رابط مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 133 كاملة مترجمة

 

يعتبر مسلسل قيامة ارطغرل من أكثر المسلسلات التي حققت نسبة مشاهدة عالية، حيث حاز مسلسل قيامة ارطغرل على إعجاب مختلف الدول العربية، بل وعلى مستوى دول  العالم بشكل عام، ويتابعه الكثيرون من من عشاق الدراما التركية، خاصًة بعدما تطورت الأحداث إلى حد كبير خلال الحلقة السابقة من الجزء الخامس، وقد عرضت مؤخرًا الحلقة الـ 133، والتي أذيعت يوم الأربعاء الماضي.

 

مسلسل قيامة ارطغرل
مسلسل قيامة ارطغرل

 

شاهد الجمهور في الإعلان الخاص بالحلقة كيف تم تعذيب أرتوك، لذلك انتظر الجميع مشاهدة الحلقة الـ 133، خاصًة مع متابعة خلال الحلقات الماضية من مسلسل أرطغرل، على قناة trt” التركية” تي آر تي التركية، حيث يود الجميع معرفة مصير أرتوك.

توقع الكثيرون أن أحداث الحلقة 133 من مسلسل أرطغرل سوف تكشف عن تفاصيل جديدة عن دراغوس  الكاهن بالكنيسة، وتغير مجرى أحداثه، وأدوار الأبطال وتحركات أرطغرل القادمة.

 

أحداث الحلقة 133 من مسلسل قيامة ارطغرل

سوف تشهد الحلقة 133 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس اعتراض ابن أرطغرل عثمان على زواجه من إبيليغي، بسبب عدم ثقته بها، كما سوف يتم تسميم بيبيولات بدلاً من أرطغرل، ومحاولات دراغوس لتدبير فخ لـ أرطغرل من أجل القضاء عليه، والسيطرة على سوغوت، ومن المتوقع أن تتصاعد الأحداث بشكل كبير خلال الحلقات الجديدة.

يذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل هو أول مسلسل درامي تركي يحكي  أجزاء هامة من التاريخ الإسلامي، منذ بداية نشأة الدولة العثمانية، التي كانت مسيطرة على الحكم في البلاد الإسلامية لمدة قرون.

 

133-1080

133-1080

Posted by Ertugrul on Wednesday, January 30, 2019

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author