الفنان التركي مراد يلدريم يتغزل بزوجته بهذه اللغة

حضر الممثل التركي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني حفل حفل زفاف الممثلة التركية هازال كايا المعروفة في العالم العربي باسم “فريحة” نسبة إلى دورها في مسلسل “اسميتها فريحة”، وكان حضور مراد يلدريم وزوجته له صدى خاص، حيث قام النجم التركي مراد يلدريم الذي يعرف باسم “أمير” في مسلسل “عاصي” بمشاركة صورة له برفقة زوجته، وقد أثارت تلك الصورة جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي!.

أقيم حفل زفاف النجمة التركية هازال كايا يوم الاربعاء الماضي بأحد الفنادق الكبرى بتركيا، وقد التقط النجم التركي مراد يلدريم صورة له برفقة زوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، حيث تغزل في إطلالتها الجميلة.

شارك مراد يلدريم تلك الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها باللغة العربية قائلًا “زوجتي العربية الجميلة، فاتنة بإطلالتها وزيها المغربي”!.

 

 

تعجب البعض من كلمات مراد يلدريم، الذي كتبها باللغة العربية لأول مرة منذ أن تزوج من إيمان، وهو ما دفع البعض إلى السخرية من التعليق، مؤكدين أن زوجته المغربية هي من تكتب عبارات الغزل في حقها!.

على الرغم من حملة السخرية، والانتقادات التي وجهت لزوجته إيمان الباني، بسبب أنها ارتدت الزي مغربي في احتفال رسمي مُقام بتركيا، إلا أن البعض أثنى على اختيارها، لأنها أرادت التأكيد على هويتها العربية بين النجوم الأتراك.

أعرب الكثيرون عن حبهم الشديد للثنائي الأشهر في تركيا، خاصًة وأن مراد دائمًا يظهر محبته لزوجته في مختلف المناسبات، ويشارك جمهوره العديد من الصور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن ملكة جمال المغرب السابقة أطلت مع زوجها الفنان التركي مراد يلدريم وهي ترتدي قفطان مغربي أنيق باللون الكحلي، مطرز باللون الذهبي، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر رقيقة، ومكياج ناعم، كما شاركت صورة تجمعهما معًا مع العروسين، ووجهت لهما التهنئة باللغة التركية.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author