تعليق عمرو اديب على صورة شهيرة وسهير رمزي بعد خلع الحجاب

علق الإعلامي المصري عمرو أديب على صور شهيرة وسهير رمزي بعد خلع الحجاب حيث طالب مقدم برنامج “الحكاية”، الذي يعرض على شاشة قناة “إم بي سي مصر” MBC  مصر، أن يتوقف النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من التنمر على صور شهيرة وسهير رمزي بعد خلع الحجاب التي نُشرت عقب ظهورهما في حفل خيري.

تعرضت الفنانة شهيرة والفنانة سهير رمزي لحملة هجوم شديدة، لذلك طالب المذيع عمرو أديب أن يتوقف مواقع التواصل الاجتماعي عن التنمر وتوجيه العبارات القاسية والتي وصلت إلى حد الإهانات “على حد تعبيره”.

أكد الإعلامي المصري أن أن الحجاب هو قرار شخصي نابع من الشخص وعن اقتناع، حيث قال “اللي اتعمل في شهيرة وسهير كتير وصعب.. واللي عايزة تتحجب براحتها، واللي مش عايزة تتحجب متتحجبش، ويجب أن يتوقف التنمر في قضية الحجاب”.

أضاف أديب قائلًا “الوصول إلى مرحلة التنابذ و الشتيمة والسب ضد شهيرة وسهير رمزي أمر صعب..دا ربنا رحيم ورحمته إنّ الحساب في الآخرة وليس في الدنيا، ولا أحد يملك أن يحاسب أحدًا على دينه، ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، أنا مش حابب أعيش في مجتمع متوحش.. حرام اللي بيحصل في شهيرة وسهير رمزي وهما بقى ربنا معاهم صح أو غلط..”.

يُذكر أنّ مواقع التواصل الاجتماعي شهدت حملة ضارية ضد الفنانتين شهيرة وسهير رمزي، بعد نشر صور عدة لهنّ من دون أيّ غطاء للرأس، وبمكياج كامل، بمناسبة افتتاح أول بازار خيري لبيع منتجات وهدايا “يوم الحب”، على أن يذهب العائد لصالح أطفال مستشفى أبو الريش.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author