صور كندة علوش تحتفل بعيد زواجها الثاني مع عمرو يوسف بهذه الطريقة

يعيش الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف فترة من السعادة من الاستقرار، تظهر أمام جمهورهما على وسائل الإعلام، وقد احتفلت كندة علوش وعمرو يوسف بمناسبة ذكرى زواجهما الثانية، والتي تصادف يوم 21 كانون الثاني/يناير، على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي, وسط أجواء تفاعلية من جمهور ومحبي النجمين.

فضلت الممثلة السورية ​كندة علوش الإحتفال بعيد زواجها برفقة زوجها الممثل المصري ​عمرو يوسف، عبر منصات السوشيال ميديا، من خلال نشر مجموعة من الصور التي جمعتهما سويًا.

ضمن تلك الصور بعض الصور من حفل زفافهما، ومجموعة اخرى من الصور التي التقطها الثنائي في مواقف وأماكن مختلفة، وقامت كندة بنشرها على حسابها الخاص بموقع “إنستجرام”، عبر خاصية “ستوري”.

عبرت كندة علوش عن حبها الشديد لزوجها ووالد أبنتها الأولى “حياة”، عمرو يوسف، بمشاركة عدد من المعجبين ونجوم الفن.

يذكر أن كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بزفافهما، في حفل كبير أقيم في يناير 2017، بأحد الفنادق الكبرى في أسوان وحضره العديد من نجوم الفن، وقد رزقا بطفلتهما الأول “حياة”، في شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

يُذكر أن الفنانة كندة علوش تشارك في مسلسل “أعز الولد”، من بطولة دلال عبد العزيز ومنى زكي وميرفت أمين، أما الفنان عمرو يوسف بدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلم “ولاد رزق٢”، ويشاركه البطولة أحمد عز، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داوود، وإخراج طارق العريان.

 

 

View this post on Instagram

My love ❤️ my lady my everything ❤️

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author