صور خطوبة أحمد جمال من المذيعة السعودية ديانا

صور خطوبة أحمد جمال أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، وقد حازت صور خطوبة أحمد جمال على إعجاب العديد من جمهوره ومتابعيه، بعدما أعلن نجم برنامج اكتشاف المواهب “أراب آيدول” عام 2013، عن خبر خطوبته من الإعلامية السعودية ديانا الخميس، يوم الثلاثاء الماضي، الموافق الثامن من شهر يناير الجاري.

نشر المطرب المصري الشاب أحمد جمال صورة له برفقة خطيبته الإعلامية السعودية ديانا الخميس، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلاً: “جمهوري الغالي، حبيت اشارككم فرحتي و عقبالكم يارب”.

 

 

في نفس السياق، كانت “ديانا” قد استضافت أحمد جمال في برنامجها “صباحكم عيد”، والذي كانت تقدمه عبر إذاعة “MBC FM”، عام 2014، كما نشرت في شهر يوليو الماضي، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، من حفل الفنان أحمد جمال، والذي أقامه على المسرح المكشوف في دار الأوبرا المصرية آنذاك، وعلقت عليه قائلة: “لحظة دخول أحمد جمال”.

 

 

يبدو أن علاقة الصداقة بدأت بين المطرب المصري أحمد جمال، والإعلامية السعودية ديانا الخميس، ثم تطور الأمر مع مرور الوقت، حتى تكللت أخيرًا بإعلانه خبر الخطوبة.

يذكر أن المطرب الشاب أحمد جمال طرح منذ أيام أغنية منفردة بعنوان “توكلنا على الله”، بمناسبة رأس السنة الجديدة 2019، والأغنية تم طرحها عبر قناة المنتج ومهندس الصوت أمير محروس على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات محمود عبدالله ومن ألحان مصطفي شوقي، وهي فكرة وتوزيع أمير محروس.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author