تفاعل النجوم مع اغنية محمد رمضان مافيا

محمد رمضان

تفاعل النجوم مع اغنية محمد رمضان مافيا

استطاعت اغنية محمد رمضان مافيا أن تحقق نجاحاً كبيراً بمجرد إطلاقها رسمياً عبر قناة النجم محمد رمضان على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

فوصلت عدد المشاهدات الخاصة بالأغنية حوالي 20 مليون مشاهدة في أقل من 10 أيام من إطلاقها، لتصبح ضمن قائمة الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

محمد رمضان

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمشاهير مع الأغنية التي أخرجها ياسر سامي وأصبحت “ترند”، فقاموا بتقليد رقص رمضان داخل الكليب.

وكانت النجمة مي سليم من أولى المشاهير الذين تفاعلوا مع الكليب بمجرد نزول التيزر الإعلاني الخاص بها، فنشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على انستجرام وهي تؤدي رقصة بنفس حركات رمضان على أنغام الأغنية.

كذلك كانت المطربة مي كساب وزوجها مطرب المهرجانات الشهير اوكا نشرت فيديو لها من إحدى المناسبات العائلية وهم يرقصان معاً على أنغام أغنية رمضان.

أما المخرج بيتر ميمي فقام بنشر الأغنية عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي معلقًا عليها قائلاً: “دين جامدة أوي أوي.. إزاي كده”.

بيتر ميمي على فيسبوك

كذلك قامت النجمة نسرين أمين بنشر صورة عبر “ستوري” الانستقرام مكتوب عليها “محمد رمضان منزل أغنية 3 مليون مشاهدة في يوم واحد… الحمدلله أنا ماشوفتهاش لأن دول ناس تافهة تافهة تافهة” الجملة على نفس نمط كلمات الأغنية التي حققت نجاحاً كبيراً.

نسرين أمين عبر ستوري الانستقرام

يمكنك أيضا قراءة More from author