صورة ريهام حجاج مع رجل غامض تثير حيرة الجمهور

 

صورة ريهام حجاج مع رجل غامض أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حازت صورة ريهام حجاج مع رجل غامض على العديد من التساؤلات من جمهورها ومتابعيها، خاصًة وأن الصورة تبدو رومانسية، وربما كانت تحتفل مع هذا الشخص المجهول بليلة رأس السنة الميلادية 2019.

 

صورة ريهام حجاج مع رجل غامض
ريهام حجاج

 

تعمدت الممثلة ريهام حجاج إخفاء وجه الشخص الغامض الذي التقطت الصورة برفقته، كما التقطت الصورة بجوار شخص مجهول، على طريقة ياسمين عبد العزيز مع زوجها السابق، الذي كان يرفض الظهور أمام الكاميرات، وهو ما أصاب الجمهور بالحيرة، خاصًة وأن الممثلة الشابة في الآونة الأخيرة اعتادت على إثارة ضجة كبيرة حولها.

ظهرت ريهام في الصورة وبجوارها أحد يحتضنها، ظهرت يده في الصورة، ولكنها قصت الجزء الخاص به، وهو ما يدل على أنها ترغب في إخفاء هويته، وقد تسائل جمهورها إذا كان هذا الشخص هو رجل الأعمال محمد حلاوة؟!.

 

 

تداولت بعض الأخبار عن زواج ريهام حجاج السري، وبالتحديد من رجل الأعمال محمد حلاوة، الذي انفصل مؤخرًا عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد زواج دام 15 عامًا، وذلك عقب انتشار أخبار زواجه من ريهام!.

لم ترد ريهام على كل ما تداول مؤخرًا، لا بالسلب ولا بالإيجاب، ولكنها اكتفت بحذف صورها مع الفنان أحمد السعدني، بعد أن تناقلت أخبار زواجهما، ولكنها لم ترد ايضًا.

زادت حيرة الجمهور بعدما انتشرت أخبار مسلسل ريهام الجديد “كارمن”، وهو أول بطولة مطلقة لها، بعد أنباء زواجها، كما قيل أن رجل الأعمال محمد حلاوة هو من تولى إنتاجه.

يذكر أن الفنانة ريهام حجاج شاركت صورة لها مؤخرًا من داخل طائرة خاصة، واستعرضت في الصورة حقيبة يدها باهظة الثمن، وخاتم ألماس، وبعض المجوهرات الفاخرة.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author