صور احتفال أحمد فهمي بعيد ميلاد هنا الزاهد

صور عيد ميلاد هنا الزاهد أشعلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صور عيد ميلاد هنا الزاهد الـ 25، ويبدو أن خطيبها الفنان أحمد فهمي هو من خطط لهذه المفاجأة، كما دعى العديد من النجوم والمشاهير لحضور الحفل، بالإضافة إلى وجود بعض العائلة وأصدقائها والمقربين منها.

شاركت الممثلة الشابة هنا الزاهد مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع “أنستجرام”، وظهرت فيها في أجواء الإحتفال، برفقة خطيبها الفنان أحمد فهمي.

حضر الحفل عدد من نجوم مسرح مصر، من بينهم أس أوس، علي ربيع، ومحمد أنور، ومصطفي خاطر، كما حضر هشام ماجد، والإعلامي رامي رضوان، وشقيق أحمد فهمي الفنان كريم فهمي وزوجته، بالإضافة إلى عدد من المشاهير.

صمم أحمد كعكة كبيرة خصيصًا لخطيبته هنا الزاهد، لكي يفاجئها، كما كتب عليها أسمها باللغة الانجليزية، وزين التورتة بعروسة شقراء تشبه هنا، وأضاف إلى القالب رقم 25، في إشارة منه إلى عمرها.

وجهت هنا رسالة إلى خطيبها، حيث قالت “شكرا أوي يا حبيبي ، أشكرك لكونك أفضل رجل فى العالم كله، لست بحاجة إلى إخبارك بما أحتاجه، لكنك دائما تعرف ما هو، أشكرك على تعاملك معى دائما مثل أميرة، أحبك”، كما نشرت صورة أخرى وقدمت من خلالها الشكر لكل الحاضرين.

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد ارتبطت بالفنان أحمد فهمي في حفل خطوبة، أقيم في شهر أغسطس الماضي 2018، ومن المقرر أن يتم إقامة حفل الزفاف في أقرب وقت، بعد الإنتهاء من المسلسل الذي سوف يشارك في بطولته الثنائي معًا، بالإضافة إلى الإنتهاء من تصوير بعض الأعمال الفنية.

 

View this post on Instagram

💪

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

 

View this post on Instagram

Thank you all ❤️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

 

 

View this post on Instagram

Thank you @daniaelbanawy ! Love you ❤️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author