هالة فاخر تثير الجدل بهذا البنطلون الممزق بعد خلعها الحجاب

هالة فاخر في برنامج أنا وبنتي

هالة فاخر تثير الجدل بهذا البنطلون الممزق بعد خلعها الحجاب

النجمة هالة فاخر ترتدي البنطلون الممزق وتثير الجدل بأحدث إطلالاتها في برنامج “أنا وبنتي” مع النجم شريف منير في حلقة الأسبوع الماضي عن “المناسبات زمان”.

حيث حلت النجمة هالة فاخر والنجم أحمد السعدني ضيفا الفنان شريف منير وابنته أسما في برنامجهم الأسبوعي “أنا وبنتي” المذاع عبر فضائية ON E  تحدثوا فيها عن ذكرياتهم مع طرق الاحتفال بالمناسبات زمان.

وكان اللافت في الامر هو ظهور هالة فاخر بدون حجاب وبنطلون جينز ممزق، مما أثار حفيظة المتابعين لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذين هاجموها لتخليها عن الحجاب.

هالة فاخر في برنامج أنا وبنتي

حيث كانت هالة التزمت بارتداء الحجاب منذ حوالي 8 سنوات عملت خلالها في العديد من الأعمال الفنية والبرامج التلفزيونية، الا أنها مؤخراً بدأت في سلك نفس نهج النجمة صابرين التي ترتدي الشعر المستعار ” الباروكة” كحيلة بديلة عن الحجاب.

فظهرت خلال مسلسل “كلبش” مع أمير كرارة بدونه، وظهرت في حكاية جدول الضرب من مسلسل “قسمتي ونصيبي 2” بدونه، وكذلك في أحد عروض تياترو مصر مع بيومي فؤاد.

اللافت في الأمر أن النجمة هالة فاخر تعتمد على الشعر المستعار في أي ظهور إعلامي لها سواء كانت أعمال فنية أو برامج او مقابلات صحفية.

إلا أنها في المناسبات الشخصية تظهر وهي ترتدي الحجاب، لكن ظهورها بالبنطلون الممزق مع الشعر المستعار يجعلنا نتوقع أنها هلعت الحجاب ولكن الأمر يزال في طور التوقعات فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author