رد محمد رمضان على كليب بشرى بهذه الطريقة

 

أول رد محمد رمضان على أغنية بشرى بشرى الجديدة حيث انتظر الكثيرون رد محمد رمضان على أغنية بشرى بشرى الجديدة “كوبرا”، التي طرحتها يوم الإثنين الماضي، عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، وقد حازت على نسبة مشاهدة عالية، والتي قصدت فيها انتقاد بعض تصرفات الفنان محمد رمضان، وتقديم بعض النصائح له.

 

رد محمد رمضان على أغنية بشرى الجديدة
رد محمد رمضان على أغنية بشرى الجديدة

 

نشر النجم محمد رمضان مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع “فايسبوك”، وظهر في المقطع عدد من جمهوره ومحبيه، وهم يرقصون على أغنية “الملك”، وعلق على الفيديو قائلًا “الباشا اللي سَرَّح القطة.. جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة.. أسمر اللون وأفتخر، مافيا قريبًا.

رأى البعض أن أغنية “كوبرا” هي بمثابة الرد على أغنتي محمد رمضان وهما “نمبر 1” و”الملك”، خاصًة بعد اقتباس بعض المشاهد الكاملة منهما، مثل مشهد الأسد الشهير، والبنات الراقصات، ومشهد الموديل الذي يشبه محمد رمضان ويشير بأنه رقم واحد، بالإضافة إلى بعض كلمات الأغنية، وهو ما استلزم الرد منه.

تباينت الآراء على أغنية “كوبرا” التي أطلقتها بشرى، فمنهم مؤيد لما فعلته لأن حق الرد لها مكفول، ولديها الحرية الكاملة أن تطلق أغنية مثلما يفعل هو، أما البعض الآخر رأى أن بشرى لم يكن عليها فعل ذلك.

يذكر أن بشرى عادت للغناء بعد غياب أكثر من عام، وأغنية “كوبرا” من كلمات أحمد يوسف، وألحان أحمد عاطف، وإخراج وليد عطية.

الجدير بالذكر أن بشرى شاركت في مسلسل “عوالم خفية” مع الفنان الكبير عادل إمام، وعرض في شهر رمضان الماضي، أما الفنان محمد رمضان فهو يستعد حاليًا لطرح أغنية جديدة بعنوان  “أنا المافيا”، خلال احتفالات رأس السنة، وقد أطلق البرومو الخاص بها عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”.

 

محمد رمضان على أغنية بشرى الكوبرا

الباشا اللي سَرَّح القطة .. جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة#أسمر_اللون_وأفتخر 🤣💉 #مافيا قريباً 💣

Posted by Mohamed Ramadan on Tuesday, December 25, 2018

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author