اسعار تذاكر حفلات راس السنة 2019 في مصر

تم الكشف عن اسعار تذاكر حفلات راس السنة 2019 في مصر ، وقد جاءت عدة فئات من اسعار تذاكر حفلات رأس السنة في مصر 2019

احتفالات رأس السنة 2019
احتفالات رأس السنة 2019

اسعار تذاكر حفلات رأس السنة في مصر 2019

يحيي النجم تامر حسنى حفل بفندق النيل بالقاهرة “ريتز كارلتون” كما يشاركه الحفل محمود الليثى وبوسي والراقصة صافيناز وسعر التذكرة من 95 إلى 210 دولار.

الفنان اللبناني وائل جسار يطل على جمهوره في القاهرة ليلة رأس السنة بحفلين أحدهما بفندق كونراد القاهرة وتُشاركه فيه الفنانة الشعبية أمينة والراقصتان صافيناز ودينا، وتتراوح أسعار تذاكره ما بين 95 و 210 دولار، والحفل الآخر بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز بالقاهرة، حيثُ يشاركه الحفل المطرب الشعبي محمود الليثي والراقصة صافيناز، وتتراوح أسعار تذاكره ما بين 65 و 160 دولار.

والفنان حكيم سيكون في فندق كونراد القاهرة، كما ستشارك المطربة الشعبية بوسى وعمرو ربيع ويسرا في الحفل الذي يقيمه الفندق وتتراوح أسعاره من 2000 إلى 4000 جنيه للفرد.

والفنان اللبناني رامي عياش يقدم حفلين لجمهوره في القاهرة في ليلة رأس السنة: الحفل الأول سيكون بفندق الفورسيزونس القاهرة نايل بلازا، وتُشاركه الحفل الراقصة دينا والفنانان الشعبيان أمينة ومحمود الليثي، وتراوحت أسعار التذاكر ما بين 80 و185 دولار.

أمّا الحفل الثاني لرامي عياش فسيكُون بفندق فيرمونت هليوبوليس مصر الجديدة، ويشاركه المغنيان الشعبيان أمينة ومحمود الليثي، وتراوحت أسعار التذاكر ما بين 65 و160 دولار.

بينما المطربة هيفاء وهبي والمطربة السعودية وعد والفنانة المغربية جنات، كل منهم يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في أحد فنادق القاهرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author