بشرى تطرح أغنيتها الجديدة كوبرا تهاجم فيها محمد رمضان

 

أثارت اغنية بشرى الجديدة كوبرا جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، ومنذ انتشار اغنية بشرى الجديدة كوبرا أحدثت ضجة كبيرة في وسائل الإعلام، خاصًة أن الكثيرون لاحظوا أن الفيديو كليب يقصد به الرد على الأغاني التي أصدرها الفنان محمد رمضان مؤخرًا، والأغنية الأولى هي “نمبر 1″، والأغنية الثانية “أنا الملك”.

 

اغنية بشرى الجديدة كوبرا
اغنية بشرى الجديدة كوبرا

 

كشفت الفنانة المصرية بشرى رزة لإحدى المجلات الفنية أن أغنية “الكوبرا” تنتمي إلى نوعية من الفن متعارف عليه بالخارج، ويطلق عليه diss track، وأن البعض قد يعتبره غريبًا لأنه غير معروف بالشرق الأوسط.

أكدت بشرى قائلة “أن المبارزة بالأغانى Song battles معروفة فى كل مكان فى العالم، أنا برصد ظاهرة بس بطريقة فنية وحق الرد مكفول لمحمد رمضان لأنه لسه منزلش بأغنيته”.

أضافت بشرى رزة قائلة “إن الأغنية موجهه لمن ينسب لنفسه صفة ليست به، عشان آخرها متر فـ متر قماش”.

استعانت بشرى في الفيديو كليب بـ”أسد” حقيقي، قدرت تكلفته خمسة وعشرون ألف جنيه، وظهر في الكليب بعد أن تم تخديره، بينما بلغت تكلفة الكليب حوالي مليون جنيه، كما استعانت بموديل يشبه محمد رمضان، ويرقص بنفس طريقته في الكليب الخاص به.

يذكر أن بشرى رزة طرحت فيديو كليب “الكوبرا”، يوم الاثنين الماضي، والأغنية من كلمات أحمد يوسف و ألحان وتوزيع أحمد عاطف، ومن إخراج وليد عطية، وإنتاج شركة “جيميني ميديا”، وهندسة صوت إسلام غلاّب.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author