صور نانسي عجرم وزوجها تحتفل في رومانسية بعيد ميلاده

صور نانسي عجرم وزوجها الأخيرة أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشرت صور نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم في أجواء رومانسية، كعادتها دائمًا، في العديد من المناسبات التي تجمعهما سويًا، سواء في الأجازات والرحلات أو حتى الإحتفال بعيد رأس السنة الميلادية، وأخيرًا احتفلت المغنية اللبنانية بعيد ميلاد زوجها، وشاركت جمهورها أجواء الأحتفال على مواقع التواصل الإجتماعي.

أعربت الفنانة نانسى عجرم عن سعادتها وحبها لزوجها الدكتور فادى الهاشم، الذي احتفلت بعيد ميلاده بكلمات رومانسية، حيث شاركت صورة برفقته، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

علقت نانسى على الصورة التي جمعتها بزوجها، حيث قالت “أنت الزوج الذي تريده كل امرأة، أنت الأب الذي سيحبه كل طفل، عيد ميلاد سعيد يا أعز صديق لي وحبيبي وزوجي”.

 

 

في سياق آخر، تنتظر النجمة اللبنانية نانسى عجرم مولودتها الثالثة، فما هى إلا شهور قليلة وتضع نانسى ابنتها، حيث طلبت من جمهورها مشاركتها في إختيار اسم ملائم لأميرتها القادمة، حيث نشرت صورة وعلقت عليها قائلة “في عالم مليء بالأسماء الجميلة، أنا حائرة تمامًا عند اختيار اسم لأميرتي القادمة”.

 

 

يذكر أن نانسي عجرم شاركت مؤخرًا في عدد من الحفلات الغنائية، حيث أحيت حفل مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت آخر حفلاتها الغنائية، التي قدمتها في دبي، ومن المقرر أن تحيي عدد من الحفلات في الفترة المقبلة، بعد إنجاب طفلتها الثالثة.

الجدير بالذكر أن المطربة نانسي عجرم تستعد لطرح أحدث كليباتها الغنائية بعنوان “الحب زي الوتر”، وذلك بعد أن حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتخطت الـ11 مليون مشاهدة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author