تامر حسني يرد على مهاجمة الفنانة المغربيه جليله له ولزوجته بهذه الطريقه

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

جليلة تهاجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل وتامر يرد بقوة بهذه الطريقة

تعرض الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل إلي الهجوم من جانب الفنانة المغربية جليلة أثناء استضافتها في احد البرامج التلفزيونية.

حيث حلت النجمة المغربية جليلة ضيفة على برنامج كشف حساب مع الإعلامية مي العيدان، وتناولت الحلقة العديد من الأمور من بينها الخلاف بين جليلة وبين بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني.

فقالت جليلة أن بسمة لم تكن يوماً صديقتها، وأنها شاطرة على حد تعبيرها لأنها استطاعت أن تجذب تامر إليها.

وأضافت أنها أخرجت تامر حسني من حياتها منذ زمن، وأنها لن تعود إليه فهي تعتبر أن علاقتها به كانت خطأ كبير ارتكبته في حق نفسها، فقالت “عندما أدخل رجل إلى حياتي يجب أن يكون رجلاً، هذه كانت نقطة سوداء في حياتي”.

ورداً على هذا الهجوم قام النجم تامر حسني بنشر صورة له مع زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام وعلق عليها قائلاً:

“بحمد ربنا على كل نجاح وكل خطوة قدمتها السنة دي من برنامج ڤويس كيدز، ألبوم عيش بشوقك وفيلم البدلة، فيلم سبايدر مان من خلال صوتي”.

” ومؤخرًا جائزة أسطورة السينما عن تحقيق فيلمي أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها”.

ثم أضاف: “وأهم وأجمل أحداث السنة إلى قلبي هو قدوم ابني آدم، ربنا يقدرك يا حبيبي وتنجح وتكون ظهر وسند لإخواتك حبايب قلبي تالية وأمايا”.

وأختتم تعليقه برسالة شكر لزوجته قال فيها: “شكرًا مليون شكرًا لحبيبتي وزوجتي الكريمة الغالية بسمة، حلمنا بيكبر وبيتحقق”.

View this post on Instagram

بحمد ربنا على كل نجاح وكل خطوه قدمتها السنه دي من برنامج ڤويس كيدز ،البوم عيش بشوقك ،فيلم البدله فيلم سبايدر مان من خلال (صوتي) ومؤخراً جائزة أسطورة السينما عن تحقيق فيلمي أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصريه والعربيه داخل مصر وخارجها وأهم واجمل احداث السنه إلى قلبي هو قدوم ابني آدم ..ربنا يقدرك يا حبيبي وتنجح وتكون ظهر وسند لإخواتك حبايب قلبي تالية وأمايا شكراً مليون شكراً لحبيبتي وزوجتي الكريمه الغاليه بسمه ❤❤❤❤❤ حلمنا بيكبر وبيتحقق ((i really love u )) شكراً لكل اخوتي واهلي جمهوري المخلص المحترم الراقي والله العظيم بحبكم من كل قلبي وبدعيلكم في الغيب ربنا يكرمكم ويفرح قلوبكم وتحققوا كل احلامكم وإمانيكم آمين يارب

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

يمكنك أيضا قراءة More from author