مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي يصارحها بحبه لها

انتشرت العديد من الأخبار حول مدير اعمال هيفاء وهبي خاصًة عقب تسريب مجموعة من الصور التي جمعت بين مدير اعمال هيفاء وهبي والفنانة اللبنانية، وهو الأمر الذي أقنع جمهورها ومحبيها أن هناك علاقة عاطفية تجمع بين نجمتهم المفضلة ومدير أعمالها، حتى اللحظة التي كشف محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي عن مشاعره نحوها، بشكل علني للجمهور، بعد أن كان الثنائي يحرص على سرية علاقتهما!.

شارك محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي بعض الكلمات عبر حسابه الشخصي على موقع التدرونات القصيرة “تويتر”، والتي عبر من خلالها عن حبه الشديد، حيث قال “احببتك..فإرتقي الاحساس ..فوجدت بعدك ان النساء اشاعه يتداولها الناس”، مع الإشارة إلى حساب النجمة الرسمي.

اكتفت هيفاء بإعادة نشر تلك التغريدة على حسابها الرسمي، بدون أن تترك أي تعليق، ولكن علق العديد من جمهورها ومتابعيها أنهما بذلك يعلنون عن حبهما أمام الجمهور.

وكانت هيفاء وهبي قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على “انستجرام”، وظهرت من داخل كواليس جلسة تصوير، وهي تغني أغنية “وحشني” وكانت تقول فيها “مافيش غيرو في حياتي”، كما أضافت هاشتاغ “كل شيء” مع قلب أحمر، وهو ما دفعه إلى التعليق على الفيديو بكلمة “بحبك” وأرفق معها إيموجي القلب، وهو ما اعتبره الكثيرون اعتراف علني بعلاقتهم، وظن الجمهور أن الثنائي سوف يعلن عن موعد الزواج قريبًا.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author