الجمهور ينتقد حليمة بولند بسبب وصفها نفسها بهذا الوصف

 

أثارت الإعلامية والفنانة الكويتية حليمة بولند الجدل من جديد، بعد أن قامت حليمة بولند بنشر عدد من الصور وهي تتناول طبق سوشي مزين بالذهب، أثناء الإحتفال بعيد ميلادها في أحد المطاعم الفاخرة، وقد عبر متابعيها عن استيائهم الشديد، واتهموها بالإسراف والتبذير، إلا أنها بعد مرور يومين فقط قامت بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “سناب شات”، وقد أثارت من خلاله الجدل من جديد!.

 

حليمة بولند
حليمة بولند

 

ظهرت الفنانة الكويتية حليمة بولند في الفيديو أثناء قيامها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، وقالت وهي تشاهد عدد من صورها، وعلقت أثناء ذلك قائلة “سبحان اللي خلقني والله.. ما في أحلي مني بالدنيا”.

لم يتخذ جمهور حليمة ومتابعيها الأمر بشكل هزلي كما كانت تقصد، بل اعتبروا وصفها نفسها بهذا الشكل من النرجسية والغرور، وقد نصحها البعض بأن تتوقف عن استفزاز الجمهور، خاصًة وأنها خضعت للعديد من عمليات التجميل طوال الفترة الماضية، ولا يجب أن يتباهى الإنسان بجماله، بل يجب عليه أن يكون قدوة بأخلاقه.

يذكر أن الفنانة حليمة بولند احتفلت بعيد ميلادها الثامن والثلاثين على طريقة الفنانة الراحلة مارلين مونرو، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” وهي تقلد لوك النجمة الراحلة مارلين مونرو وتغني الأغنية الشهيرة Happy birthday to you ” هابي بيرث داي تو مي”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author