فيديو تريلر فيلم the lion king يحقق 34 مليون مشاهدة في 3 أيام

The lion King

فيديو تريلر فيلم the lion king يحقق 34 مليون مشاهدة في 3 أيام

استطاع فيديو تريلر فيلم the lion king تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة للغاية خلال ثلاث أيام فقط من عرضه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، استطاعت أن تصل إلى ما يزيد عن 34 مليون مشاهدة خلال الفترة عبر القناة الرسمية لشركة ديزني على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الفيلم تم طرحه سابقًا من جانب شركة ديزني الشهيرة قبل حوالي 24 عام من الآن كأحد أفلام الانيميشن الذي صنف بعدها من كلاسيكيات ديزني، وها هو يعاد تقديمه من جديد على طريقة الـ live action.

حيث تم استبدال الانيمشين بمشاهد وشخصيات حقيقية، ومن المقرر طرحه عبر شاشات السينما العالمية في 19 يوليو من العام المقبل، والفيلم يأتي بنفس قصته القديمة التي عرضت في عام 1994م.

فيلم the lion king من الأفلام التي بصمة وأثر كبير في نفوس محبي ديزني في مختلف دول العالم، وبالأخص في النسخة العربية التي أحببناها جميعًا في وطننا العربي خاصة مع ألاصوات العربية المميزة للدبلجة المصرية التي تمت.

فقد شارك في النسخة العربية القديمة كلا من النجم محمد هنيدي، النجم الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، والفنان هشام نور، والفنانة هالة فاخر، بالاضافة للفنانة صفاء الطوخي، وغيرهم من الفنانين الذي أبدوعوا في إخراج النسخة العربية بجزئيها.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10155803765606551&id=12393266550

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author