طليق ياسمين عبد العزيز يقضي مع ريهام حجاج أجازته بباريس عقب إعلان انفصاله

انتشرت أخبار جديدة مؤخرًا عن طليق ياسمين عبدالعزيز حيث أصبح طليق ياسمين عبدالعزيز رجل الأعمال محمد حلاوة حديث الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن كشفت بعض التقارير الصحفية أن أحد أهم أسباب انفصاله عن النجمة ياسمين عبد العزيز، هو زواجه سراً من الفنانة ريهام حجاج.

كشفت بعض المصادر أن أن رجل الأعمال محمد حلاوة سافر في الوقت الحالي، برفقة زوجته الحالية ريهام حجاج، إلى باريس، ربما لقضاء شهر العسل.

سألت الفنانة ريهام حجاج خلال تواجدها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018 بدورته الأربعين، على خبر زواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز، ولكنها رفضت التعليق على الأمر برمته.

تعمدت ياسمين الإعلان عن خبر إنفصالها في هذا التوقيت تحديدًا، “وفقًا لبعض المصادر”، بعد أن انتشر خبر زواج طليقها، وقد كانت أعلنت عن الأمر عن طريق بيان أرسلته للصحفيين لنشره، وعلقت عن الأمر قائلة “كل شيء قسمة ونصيب”، كما رفضت أن تبوح بالأسباب التي أدت إلى الإنفصال بعد زواج دام 17 عامًا.

صرحت بعض المصادر أن سبب الإنفصال الرئيسي هو زواج محمد حلاوة من من ريهام حجاج سراً، وهو ما جعلها تصر على اطلاق، بالرغم من محاولات زوجها لإقناعها بالعودة إليه وعدم الانفصال، إلا أنها أصرت على الطلاق ليقع رسمياً منذ عدة أيام بالفعل.

أشارت بعض المصادر أن رجل الأعمال محمد حلاوة بصدد إنتاج مسلسل لزوجته الفنانة ريهام حجاج، والذي يعد أول بطولة مطلقة لها، ومن المقرر أن يحمل اسم “كارمن”.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة عام 2001، ولديها منه ابنين هما “ياسمين” و”سيف الدين”، وهي تعد زوجته الثانية، حيث وقت ارتباطه بها كان متزوجًا من امرأة أخرى خارج الوسط الفني، ولديه أربعة أولاد، ثم تزوجها مع احتفاظه بزوجته الأولى، وتقبلت ياسمين حينها الوضع كزوجة ثانية.

يمكنك أيضا قراءة More from author