بالفيديو والصور.. شاب بدون ذراعين يرعى والدته المريضة 24 ساعة

بالفيديو والصور.. شاب بدون ذراعين يرعى والدته المريضة 24 ساعة
بالفيديو والصور.. شاب بدون ذراعين يرعى والدته المريضة 24 ساعة

على الرغم من إعاقته ، يوفر رجل صيني دون ذراعين ، الرعاية الكاملة على مدار الساعة لوالدته المريضة ، مما أثار تعاطف الملايين حول العالم ، حيث يؤكد أنه بالرغم مما يفعله حالياً ، إلا أنه لم يوفيها حقها نحوه.

شاب دون ذراعين يأسر قلوب الملايين حول العالم

ويستخدم تشين تشيفانغ ، البالغ من العمر 29 عامًا ، قدميه لإطعام أمه “لو دونجيو” ، البالغة من العمر 68 عامًا ، والتي أُصيبت مؤخرًا بسكتة دماغية ، وأثناء القيام بذلك يضمن الرجل دائمًا أن الطعام لن يحرق فم والدته قبل إعطائه لها.

كما أن تشيفانغ يساعد أمه على تنظيف أسنانها ، وغسل وجهها ، وربط شعرها ، وقال :”بغض النظر عما أفعله لها الآن ، لا يمكن التعبير عن مقدار كم أُدين لها ، وكم أحبها ” ، مضيفًا أن ما يفعله ليس شيئًا غير عادي ، بل هو واجب الابن.

تشجيع والدة تشين على ممارسة الكتابة بقدميه

وأشار تشين أنه عندما كان صغيرًا ، لم تكن أي مدرسة محلية تريد تسجيله بسبب إعاقته ، فشجَّعته والدته على ممارسة الكتابة بقدميه ، حيث وُلد دون ذراعين في قرية شيوجياوان في مدينة إنشي في مقاطعة هوبي وسط الصين.

إصابة والدة تشين بالسكتة الدماغية

وتجدر الإشارة ، أن والدة تشين كانت قد أُصيبت بسكتة دماغية في 9 أكتوبر الماضي ، وبعد نقلها إلى المستشفى ، قام برعايتها 24 ساعة في اليوم ، ووضعها تحت رعايته الدقيقة ، حتى تعافت بسرعة ، وأصبحت بصحة جيدة ، وسُمح لها بالعودة إلى المنزل بعد أسبوعين.

والجدير بالذكر ، أن والد تشين تُوفي والده بعد إصابته بالسكتة الدماغية عندما كان عمره تسعة أشهر ، وكان على والدته أن تربيه مع أخيه الأكبر الذي يبلغ من العمر 11 عامًا.