تفاصيل تصريحات إليسا في برنامج معكم مع منى الشاذلي

انفرد برنامج معكم بـ تصريحات إليسا في برنامج منى الشاذلي الذي يعرض على شاشة قناة “سي بي سي” cbc الفضائية، وقد جاءت تصريحات إليسا في برنامج منى الشاذلي على مدار حلقتين تم عرضهم مساء يومي الخميس والجمعة، حيث أعلنت المطربة اللبنانية عن تلك التصريحات الجريئة في أول ظهور لها، منذ الإعلان عن حقيقة مرضها، وتعافيها من مرض سرطان الثدي، الذي كشفت عنه في أغنيتها الجديدة “إلى كل اللى بيحبوني”، التي طرحتها ضمن ألبومها الأخير الذي أطلقته مؤخرًا.

شهدت حلقة المطربة اللبنانية إليسا في برنامج “معكم” مع الإعلامية المصرية الكبيرة منى الشاذلي تصريحات كشفت عنها ملكة الإحساس للمرة الأولى، عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، ومن أبرز تلك التصريحات أنها لم تكن قادرة على الوقوف على قدميها لمدة ست ساعات، بعد معرفتها بحقيقة مرضها.

صرحت إليسا أنها اضطرت أن تخبر والدتها وتتعامل بعدما تأكدت من الخبر، كما كشفت عن أسباب سقوطها على مسرح الحفل الغنائي بدبي، الذي قامت بإحيائه فبراير الماضي، خاصًة أنها كانت تعاني من مرضها، ولم تكن راغبة في لفت انتباه وسائل الإعلام كما أشيع.

قالت إليسا أنها اتخذت قرار الإعلان عن إصابتها بالسرطان، وشفائها منه بنفسها، وبعد تفكير طويل، على الرغم من اعتراض بعض المقربين منها، إلا أنها قررت الكشف عن الخبر من خلال كليب ألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”، بعد أن قامت سيدة باقناعها.

تلقت النجمة اللبنانية العديد من الأسئلة من جمهورها في إحدى الفقرات بالحلقة، وقد وجه البعض لها عدد من  الأسئلة عن إصابتها بالسرطان، وعن مشاريعها الفنية، كما تأثر بحديثتها كثيرًا.

أعربت إليسا عن حبها لمصر، و الحضارة الفرعونية، لذلك هي تقدم احدى عشر أغنية باللهجة المصرية وأربع أغاني فقط باللهجة اللبنانية، كما قدمت للجمهور أغنيتي “يا مرايتي” و”وحشتوني”، في أجواء إيجابية ووسط تفاعل من الجمهور.

قدمت إليسا بعض النصائح لتوعية النساء ضد خطر مرض السرطان، وخاصًة سرطان الثدي، حيث ذكرت ضرورة الكشف المبكر، وأهميته في ارتفاع معدلات الشفاء بين السيدات، كما اختتمت لقائها مع منى الشاذلي في البرنامج بغنائها ورقصها مع الجمهور.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author