نجاة إيناس عز الدين وزوجها من حادث مروع

أصبحت نجاة إيناس عز الدين وزوجها من الموت المحقق حديث الكثيرون في مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أعلنت وسائل الإعلام عن نجاة إيناس عز الدين وزوجها من حادث مروع، وقد كشفت المطربة إيناس عز الدين التي شاركت في برنامج اكتشاف المواهب “أراب أيدول” Arab Idol عن تعرضها هي وزوجها المطرب أحمد قمر لحادث سير أليم، بسبب انفجار إطار سيارة زوجها على الطريق السريع، وعلى الرغم من اصطدام السيارة عدة مرات، إلا أن السيارات الأخرى لم تتوقف لإنقاذهم!.

شاركت المطربة المصرية إيناس عز الدين التي كانت مقيمة عدة أشهر في دبي، عدد من الصور للسيارة بعد تعرضها للحادث، عبر حسابها الشخصي على موقع “الفيسبوك”، وعلقت عليها قائلة “اتكتب لنا عمر جديد العجلة الخلفية انفجرت فجأة عالسريع، واربع عربيات دخلوا فينا من كل الاتجاهات ولولا ستر ربنا كان زماننا في عداد الأموات، والعربيات تعدّي وتتفرج علينا وتمشي مافيش أنسان أو راجل عنده نخوة أو شهامة، وقف يشوف فينا إيه أو يطلب إسعاف ، الخير قل أووووي والناس ماتت بالحياة”، كما أشارت إلى زوجها وكتبت قائلة “حمداً لله على سلامتك وفداك الدنيا كلها”.

نشر زوجها المطرب في دار الأوبرا المصرية أحمد قمر صور سيارته بعد الحادث، وكتب عليها قائلًا “ادي رزق النهاردة معايا أنا وإيناس، ومفيش حد فكّر يوقف من اللي خبطونا أو اللي ماشيين على الطريق، بلد جميلة وشعب مليان شهامة فعلا، حاجة تقرف!”.

علق بعض أصدقاء إيناس عز الدين على منشورها، وفسروا ما تمر به من حوادث بسبب نشر صورها الحديثة على مواقع التواصل الإجتماعي، والسبب وراء ذلك كله هو الحسد، كما طالبوها بالتوقف عن نشر الصور.

 

اتكتب لنا عمر جديد العجلة الخلفية انفجرت فجأة عالسريع واربع عربيات دخلوا فينا من كل الاتجاهات ولولا ستر ربنا كان زماننا…

Posted by Enas Ezz Eldeen on Monday, October 29, 2018

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author