العثور على شاب مقتول مع فتاة عارية داخل شقة للإيجار

العثور على شاب مقتول مع فتاة عارية داخل شقة للإيجار
العثور على شاب مقتول مع فتاة عارية داخل شقة للإيجار

 

تلقت الشرطة بمنطقة التجمع بلاغًا منذ يومين ، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة “الرحاب” ، وبالوصول للمنطقة ، عُثر على جثة شاب نيجيري داخل شقته.

نتائج التحقيقات الأولية في واقعة العثور على أفريقي مقتول بشقة في القاهرة

كشفت نيابة القاهرة الجديدة في مصر ، عن نتائج التحقيقات الأولية في واقعة العثور على أفريقي مقتول بشقته في القاهرة ، وبجانبه فتاة نيجيرية متجرّدة من الملابس، وبها إصابات بالغة وفي حالة إغماء تام.

العثور على الشاب متجرد من الملابس داخل مرحاضه

وتوصلت تحقيقات الشرطة ، التي عثرت على جثة الشاب النيجيري متجرد من الملابس داخل المرحاض الخاص بمسكنه ، بأنه يدعى أوماتولاه “22 عامًا” ، وهو طالب بالبحوث الإسلامية في جامعة الأزهر ، ويقيم بمدينة الرحاب في شقة سكنية مستأجرة ، واعتاد على تنظيم حفلات سكر وحفلات جنسية بصحبة أصدقائه.

التحقيقات تؤكد على وجود شبهة جنائية بالحادث

وأكدت التحقيقات وجود شبهة جنائية بالحادث ، بسبب ما يتضح بأنه آثار اشتباك على جثة المتوفى ، بجانب الإصابات البالغة التي وجدت على ظهر صديقته ولا زالت على قيد الحياة.

وتجدر الإشارة ، أن النيابة ستعتمد في حل لغز تلك القضية على الفتاة التي عثر عليها بجوار جثة النيجيري ، إذ من المقرر أن يتم استجوابها فور تعافيها ، كما توصلت تحقيقات النيابة إلى أن الحادث لم يقع بسبب السرقة ، إذ لم توجد أي آثار تدل على حدوث سرقة.

النيابة تطالب السفارة النيجيرية بمعرفة المعلومات عن الشاب والفتاة

طالبت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء عدد من جيران المتوفى لسماع أقوالهم ، كما أرسلت خطابات للسفارة النيجيرية بالقاهرة ، للاستفسار عن كيفية دخول القتيل وصديقته لمصر ، ومدى صحة أوراق الإقامة ومعلومات شخصية عنهما.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author