تسريحات شعر مجعد قصير للأطفال

تهتم جميع الأمهات بالبحث عن تسريحات شعر مجعد قصير لأطفالها، خاصًة وأن الطفل ذو شعر مجعد قصير يحتاج إلى عناية خاصة، كما يحتاج إلى قصات محددة، حتى تناسب شعر طفلك، وتوجد العديد من التسريحات العصرية الحديثة، التي تتناسب مع الصيحات الجديدة لموضة الأطفال، خاصًة وأن أناقة الطفل تعتمد على قصة الشعر، كما تعتمد على الملابس، لذلك سوف نقدم لك عدد من تسريحات الشعر الملائمة للشعر المجعد القصير، حتى تستوحي إطلالة أطفالك بين العديد من الإختيارات المميزة.

لا تجعلي لون أو شكل شعر طفلتك يؤثر على أناقتها وتميزها، لذلك يمكنك اختيار التسريحة الأفضل للشعر القصير المجعد، بما يتلائم مع شكل وجهها، وإطلالتها.

يتناسب الشعر المجعد أو الكيرلي مع الأطفال، كما يتناسب مع الكبار، ليس فقط لأنه أحد القصات العصرية الرائجة، لكنه ايضًا يشعر طفلتك بالحيوية والانطلاقة.

تعتبر قصة الضفيرة من القصات الملائمة للشعر الكيرلي، لذا تستطيعين اختيار عمل ضفيرة واحدة، أو حتى عدة ضفائر، وتدخل الضفائر في العديد من القصات، مثل قصة الشعر المرفوع التي يمكن أن تتجانس مع الضفيرة بأكثر من طريقة.

امزجي بين تسريحات الشعر لتحصلي على نتائج مميزة، مثل الدمج بين الشعر المنسدل والضفائر، بالإضافة إلى تسريحة الكعكة الصغيرة، مع الغرة الجانبية المجعدة.

يمكنك أن تتركي شعر طفلتك منسدل بحرية، كما تستطيعين الإستعانة بقطع أنيقة من الإكسسوارات، مثل الفيونكة أو الفراشات أو الورود، والتي سوف تجعل من طفلتك أميرة جميلة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author