الفنانون يدعمون مريم حسين بعد انتشار هذه الصور لها

 

الفنانون يدعمون مريم حسين بعد هذه الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، لذلك الفنانون يدعمون مريم حسين بعد هذه الصور المخلة بالآداب، والتي نسبت إليها من قبل مصادر غير معلومة، وهو الأمر الذي دفع العديد من الفنانين والإعلاميين المغاربة يقدمون الدعم للإعلامية المغربية ​مريم حسين، التي تعرضت للإساءة إلى سمعتها وصورتها.

 

الفنانون يدعمون مريم حسين بعد هذه الصور
الفنانون يدعمون مريم حسين بعد هذه الصور

 

استنكرت الفنانة المغربية حكمت ما حدث للإعلامية المغربية، لذلك علقت قائلة “من يبحث عن النظافة، الأعمال الايجابية، النجاح، التواضع، التقدم نحو الأمام.. سوف يرى كل هذا فيما تقومين به وما تمتلكين من جمال داخلي و خارجي أما باقي الأشياء فلا تعني الا أصحابها ومن يعجز عن الإحساس بالحب والرضى والطيبة، ولا يرون من الدنيا إلا القذارة فهم يستحقون الشفقة”.

تابعت الفنانة المغربية حكمت قائلة “هم من يعيشون من أنفسهم في هذا السواد كل يوم، كيف لهم أن يستحملوا هته التعاسة، ندعوا لهم بالشفاء والهداية، لكي يكتشفوا أن في الدنيا أشياء حرموا أنفسهم من الاستمتاع بها، فهم الخاسرون، أما أنت فاستمري في مسيرتك واسعدي بما وهبه الله لك إنه هو الوهاب الكريم”.

كتب الإعلامي المغربي فهد الهاشيمي عبر صفحته الشخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، قائلًا “تصفية حسابات بطريقة بشعة محاولة نسف تعب ومجهود سنوات للنجاح ضريبة تؤدى ولو بعد حين، نفترض أن ما يتم نشره من خوض في الأعراض صحيح أليس الله ستير يحب الستر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author