طرق اتباع رجيم البطاطس والزبادي لانقاص الوزن في اسبوع

رجيم البطاطس والزبادي

طرق اتباع رجيم البطاطس والزبادي لانقاص الوزن في اسبوع

رجيم البطاطس والزبادي لإنقاص الوزن الزائد من أكثر الطرق المبتكرة لتخفيض الوزن حيث يتم استخدام عنصر محبوب مثل البطاطس لإجراء حمية غذائية لإنقاص الوزن.

يعتمد هذا الرجيم على البطاطس المسلوقة بالماء بدون الملح أو أي إضافات أخرى ويتم تناولها بأي كمية حتى الشبع، مع الزبادي الروب قليل الدسم ويفضل الخالي الدسم.

حيث تعد البطاطس المسلوقة بالماء بدون ملح أو إضافات من الوسائل الفعالة في التخسيس، فهي تحتوي على مواد تساعد على امتصاص الدهون من الجسم، كما أنها تمتص السموم، وتفيد في صحة القلب، كما أنها تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المختلفة والضرورية لصحة الجسم ومده بالطاقة.

طريقة تنفيذ رجيم البطاطس والزبادي

اولاً لابد من الإنتباه إلى فترة إتباع الرجيم لا يمكن أن تتجاوز فترة ال ٧ أيام فقط حتى لا تضر بصحة الجسم، وكذلك لا تقل فترة إتباعه عن ٣ أيام حتى تظهر نتائجه والتي يتوقع أن تتراوح بين ٤و٥ كيلوغرام في حالة الإلتزام الكامل له.

في اليوم الأول والثاني والثالث والرابع يتم الإلتزام بتناول البطاطس المسلوقة بالطريقة المذكورة بالأعلى فقط عند الجوع وبالتوزيع على مدار اليوم، مع تناول الزبادي الروب.

يسمح بتناول نوع واحد من الخضروات أو الفاكهة خلال اليوم الخامس مع تجنب تناول كلا من “البطاطس، البطاطا، الذرة الحلوة، المانجو، العنب، التين، الموز، البلح، الرطب، القشدة”.

وخلال اليوم السادس يمكن تناول السلطة الخضراء وبالأخص الخس والسبانخ مع إضافة رشة زيت زيتون لقدرتهم على حرق الدهون.

اليوم الأخير يسمح بتناول كلا من البطاطس، بيضة مسلوقة، خضروات، فاكهة، كوب زبادي خالي الدسم.

يمكنك أيضا قراءة More from author