تعليق محمد رشاد الأول بعد إلغاء حفل زفافة على مي حلمي

 

 تعليق محمد رشاد بعد إلغاء حفل زفافه على مي حلمي أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، وقد أوضح تعليق محمد رشاد بعد إلغاء حفل زفافه على مي حلمي بعض الأمور المتعلقة بـ أسباب إلغاء الحفل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كل يوم”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى، ويعرض على شاشة “أون أي” الفضائية.

 

تعليق محمد رشاد بعد إلغاء حفل زفافه على مي حلمي
تعليق محمد رشاد بعد إلغاء حفل زفافه على مي حلمي

 

كشف نجم برنامج “أراب أيدول” محمد رشاد عن أسباب انفصاله عن المذيعة مي حلمي، حيث قال أن إنفصال أي طرفين هو أمر وارد وطبيعي ويحدث بين الكثيرون، كما أكد أنه لن يصرح بأسباب إلغاء حفل الزفاف، سواء كانت مي من نصيبه أم لأ، لأنه موضوع شخصي.

صرح المطرب محمد رشاد عن شعوره بعد إلغاء حفل الزفاف، حيث قال “أنا هتكلم عن فرحة متمتش وإحساسها صعب جدا على مي وعليا.. ومي تعانى مشكلة في التنفس قبل إلغاء حفل الزفاف وهي حاليا بخير والموقف اللى حصل يوم الفرح لأى سبب من الأسباب مكنش ينفع التغاضي عنه بالنسبة لى أو لأهلي، فالفرح كان يوم السبت الماضي وتم إلغاؤه قبل عقد القران بيوم”.

أشار رشاد إلى أسباب إلغاء الحفل، حيث قال “هناك أناس تدخلوا ونقلوا كلام بين العائلتين فحدثت فتنة بينهما.. وقائمة المنقولات ليست المشكلة بين اثنين بيحبوا بعض ولكن أسلوب الاتفاق لم يكن لطيفا وحدثت المشكلة”.

نفي محمد كل الشائعات التي ترددت بشأن إلغاء حفل الزفاف لتحقيق شهرة، كما قال أن الماديات لم تكن سبب الإنفصال، ولن تكون عقبة أمام طرفين يحبان بعضهما، مؤكدًا أن بعض الأشخاص تدخلوا وهم من تسببوا في وقوع خلافات أدت إلى إلغاء كتب الكتاب.

طمأن المطرب المصري محمد رشاد الجمهور على صحة الإعلامية المصرية مى حلمى، مؤكدًا أنها بصحة جيدة، وأنه كان برفقتها أمس، حتى يقوم الثنائي بإنهاء الخلافات والتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author