صور حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر

حفل زفاف شيماء علي المنتج محمد كارتر كان ليلة الجمعة الماضي من الشهر الجاري، حيث أن حفل زفاف شيماء كان في أحد الفنادق الكبري في القاهرة، بحضور نخبة من نجوم الفن والاعلام، وقد شهد حفل الزفاف حضور كوكبة من الفنانين، منهم الفنانة نرمين ماهر، حسام داغر، مني الشاذلي، وغيرهم من الفنانين والاعلاميين.

View this post on Instagram

حفل زفاف #شيماء_سيف و #محمد_كارتر • • احتفلت #شيماء_سيف بزفافها إلى المنتج الفني محمد كارتر، في حفل اقتصر على أصدقاء العروسين وأسرتيهما، حيث وضع الزوج شروطاً قوية على الحفل، منها عدم اصطحاب الأطفال، أو التقاط الصور بالهاتف المحمول، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل إخراج الزفاف في صورة جيدة. • حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن المصري أبرزهم #امير_كرارة، و #روجينا، و #اشرف_زكي، والإعلامية #منى_الشاذلي، ونسرين أمين، و #ريم_البارودي، و #وفاء_عامر، والإعلامية سهير جودة. • وأحيا الحفل الفنان #محمد_حماقي الذي رقص العروسان على أغنيته الشهيرة "نفسي أبقى جنبه"، وأيضاً قدمت الراقصة آلاء كوشنير فقرة خاصة

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum) on

حفل زفاف شيماء سيف

توافد عدد من نجوم الفن والاعلام للمشاركة في الاحتفال بزفاف الفنانة شيماء سيف علي المنتج محمد كارتر، وكان ذلك بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

كان في مقدمة الحضور الاعلامية مني الشاذلي، محمد ثروت، شريف باهر، مراد مكرم، خالد عليش وغيرهم.

وقد أحيا المطرب محمد حماقي حفل زفاف الفنانة شيماء سيف علي المنتج محمد كارتر، وقد حرص حماقي علي تهنئة العروسين والحضور من نجوم الفن، وقد طلب حماقي من الفنانة دنيا سمير غانم عقب حضورها بصحبة زوجها الاعلامي رامي رضوان وشقيقتها إيمي سمير غانم، مشاركة دويتو لأول مرة من مسلسل لهفة، الذي قد أشعل اجواء الرومانسية التي رقص عليها العروسان.

وقد حضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة، منهم اشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته روجينا، الفنان أمير كرارة، الفنان محمد رمضان، وفاء عامر، أيتن عامر.

يذكر أن الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر قد تم عقد قرانهم في دار مناسبات الشرطة بمدينة الشيخ زايد في شهر مايو الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author