أب يعرض أطفاله الخمسة للبيع.. فما هو رد فعل زوجته؟!

أب يعرض أطفاله الخمسة للبيع.. فما هو رد فعل زوجته؟!
أب يعرض أطفاله الخمسة للبيع.. فما هو رد فعل زوجته؟!

واقعة يشيب لها شعر الرأس ، حيث عرض أب أطفاله الخمسة للبيع ، ليتخلى بذلك عن مشاعر الأبوة ، من أجل الحصول على المال ، الذي يمكنه من تعاطي المخدرات ، لتفجع زوجته بهذا الأمر وتقرر الخلع منه في سبيل إنقاذ أطفالها.

أب يعرض أطفاله الخمسة للبيع

أقامت زوجة في مصر دعوى خلع بمحكمة الأسرة ضد زوجها ، لقيامه بعرض أولاده الخمسة للبيع ، حيث أفادت السيدة ، وهي ربة منزل ، أن زوجها اصطحب أطفالها الخمسة لبيعهم لأحد الأشخاص، حيث شعرت بصدمة شديدة وعندما منعته نشبت بينهما مشاجرة وتعدى عليها بضرب مبرح.

الزوجة تطلب الخلع بعد فاجعة بيع أطفالها

وقررت السيدة الانفصال عن زوجها في الحال لإنقاذ أطفالها ، حيث أوضحت في دعواها قائلة: “زوجي نجار وحالته المادية متوسطة ، لكني استيقظت على واقع يصعب التعايش معه فاكتشفت أنه يتعاطى مواد مخدرة وسليط اللسان منذ أول ليلة بزواجنا”.

الزوج يبيع أطفاله من أجل تعاطي المخدرات

وتابعت : “ظروف الحياة أجبرتني على تحمل الحياة معه ، لأنني ليس لي ملجأ غيره ، فحاولت جاهدة إبعاده عن طريق التعاطي ولكنه لم يستجب ، ورزقنا الله بخمسة أطفال ، حمدت الله ، وقررت تربيتهم تربية سليمة ليكونوا ذوي شأن ، ولكن زوجي لم يمهلني الفرصة لذلك”.

وأضافت الزوجة المكلومة أن زوجها امتنع عن دفع مصروفات الدراسة لهم وأصبح يمكث بالمنزل بلا عمل لأكثر من أسبوع ، ثم قررت رفع دعوى خلع ضده عندما عرض الأطفال للبيع.

يمكنك أيضا قراءة More from author