شاب عربي يقتل شقيقته المطلقة بـ 80 طعنة في أبوظبي

شاب عربي يقتل شقيقته المطلقة بـ 80 طعنة في أبوظبي
شاب عربي يقتل شقيقته المطلقة بـ 80 طعنة في أبوظبي

في ظل انتشار الجرائم بشكل كبير في الوطن العربي ، وخاصة جرائم القتل ، بدأ القضاء الإماراتي محاكمة شاب يحمل جنسية عربية بتهمة قتل شقيقته عمدًا بواسطة سكين ، بعد أن وجه إليها 80 طعنة أودت بحياتها في الحال.

دفاع الشاب المتهم يطالب بتأجيل الحكم

طلب دفاع الشاب المتهم بقتل شقيقته خلال جلسة عقدتها محكمة جنايات أبوظبي ، بمنحه آجلًا ، لحين إحضار إعلام وراثة شرعي ، وذلك لحصر ورثة المجني عليها ، وكذلك إبداء رأيهم في العفو عن المتهم أو طلب القصاص.

طلب تقرير الطب النفسي الخاص بالمتهم

كما طالب الدفاع نسخة من تقرير الطب النفسي الخاص بالمتهم ، كما أكد دفاع المتهم أن طلب التأجيل جاء بعد اتصال من والدة المتهم والمجني عليها من خارج الدولة.

ويشار أن المتهم أكد لهيئة المحكمة خلال الجلسة عدم وجود أي اتصال بينه وبين عائلته في بلده الأم ، طالبًا إتاحة الفرصة له للجلوس مع محاميه.

تسليم الشاب المتهم نفسه للجهات الأمنية بعد جريمته

وتجدر الإشارة ، أن المتهم سلم نفسه إلى الجهات الأمنية ؛ بعد ارتكاب جريمته التي أسفرت عن مقتل شقيقته بعد أن وجه لها 80 طعنة في مختلف أنحاء جسدها ، وقام بعد ذلك بتهشيم رأسها بأسطوانة الغاز.

اعتراف المتهم بقتل شقيقته بـ 80 طعنة

والجدير بالذكر ، أن المتهم اعترف خلال التحقيقات أنه أقدم على قتل شقيقته إثر خلاف نشب بينهما في مسكنها الذي كانا يقيمان فيه معًا، برفقة طفلها الذي ترعاه بعد طلاقها من زوجها.

يمكنك أيضا قراءة More from author