حقيقة رفض اليسا المشاركة في حملة ضخمة من أجل مرضى السرطان

اليسا ترفض المشاركة في حملة من أجل مرض السرطان وينتظر جمهورها منها العذر لهذا الامر، وخبر أن اليسا ترفض المشاركة في حملة من أجل مرض السرطان  لازال غير مؤكد حتى الآن، ولكن قيل ان مؤسس اسبوع الموضة ببيروت جوني فضل الله عرض عليها المشاركة بالحملة ولكنها أبت هذا ما ذكر .

اليسا

قال مؤسس اسبوع الموضة ببيروت أنه دعى الفنانة اليسا للمشاركة في حملة ضخمة لمرضى السرطان عبر الحفلة التي تنظمها شركته ويذهب ريعها إلى مرضى السرطان، وكذلك دعى جوني فضل الله اليسا لأنها سفيرة للتوعية من هذا المرض بهذا الشهر المخصص لمريضات سرطان الثدي ولكنه تفاجئ برفضها الحضور والمشاركة بالحدث بشكل كبير.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة بشخصها الوزير غسان حصباني قد أعلن تنصيب اليسا كسفيرة للتوعية من مرض السرطان بعد تجربتها معه التي ظلت بها فترة ليست بقصيرة ونجت منه.
حيث نشرت المطربة اللبنانية اليسا صور كثيرة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في احتفال كونها سفيرة مرضى السرطان وكان الاحتفال بعنوان “مشوار ما بيتنسي” واصفًا كل سيدة ناجية من سرطان الثدي بأنها بطلة.
وبالاخير تم تكريم اليسا بالحفل حيث تسلمت جائزة وكأس للحملة وقالت بأن ذلك الكأس سوف تحمله في قلبها دائمًا وشكرت وزير الصحة اللبناني مثنية على جهوده بالتوعية من هذا المرض.

يمكنك أيضا قراءة More from author