تدهور حالة الفنان تامر حسني و صحته في خطر

 

أثارت حالة الفنان تامر حسني الصحية ضجة كبيرة بين الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شعر الكثيرون بالقلق على حالة الفنان تامر حسني الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها، ودخل على إثرها إلى المستشفى عقب تدهور صحته بعد تصوير حلقة ضمن برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وفور إنتهاء الحلقة شعر تامر بـ ألم شديد في الأحبال الصوتية، ونقله فريق عمله إلى المستشفى، ولكن لم يكن في الحسبان تدهور حالته الصحية مؤخرًا.

 

حالة الفنان تامر حسني الصحية
حالة الفنان تامر حسني الصحية

 

كشف حسام حسني شقيق نجم الجيل عن تطورات صحة شقيقه بعد أن تدهورت حالة حباله الصوتية، وهو الأمر الذي دفع تامر وفريق عمله للإلغاء جميع حفلاته الغنائية التي كان من المقرر أن يُحييها.

كتب شقيق نجم الجيل حسام حسني عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” قائلًا “مازالت الحالة الصحية للفنان تامر حسني غير جيدة ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي، فهو يعاني الآن من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية ولازال يحتاج لبعض التحاليل الأخرى لتوضيح ومنع تكرار الوعكة الصحية بهذا الشكل المتكرر”.

تابع حسام كلامه قائلًا “تلزم فترة علاجه الراحة التامة وعدم الكلام والغناء لمدة شهر مع الالتزام بجميع تعليمات الدكاتره في رحلة العلاج، هو بيشكر كل اللي سأل عنه وكتب له كلمة من القلب وبيشكر كل اللي زاروه وبيشكر كل جمهوره العظيم اللي مهتم بيه وبيدعيله وبيقول الحمدلله على كل حال إن شاء الله هبقى أحسن وربنا يحفظكم من كل سوء يارب.. حسام حسني”.

ذكرت بعض التقارير الصحفية أن المطرب المصري تامر حسني سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ ساعات، لكي يقوم بإجراء الكشف الطبي على أحباله الصوتية، ويجري بعض الفحوصات والتحاليل لتلقي العلاج المناسب، وتحديد إذا كانت حالته الصحية تستدعي عملية جراحية أم لا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author