روان بن حسين تطلب الزواج العلني من هذا الفنان المشهور

روان بن حسين تطلب الزواج من هذا الفنان

روان بن حسين تطلب الزواج العلني من هذا الفنان المشهور

روان بن حسين تطلب الزواج من هذا الفنان من خلال بث مباشر تتواصل به مع جمهورها، وسيل من الانتقادات والهجوم يثار حولها نتيجة هذا التصرف الذي رأى البعض أنه يخالف التقاليد العربية.

تسعى مدونة الموضة الكويتية للتواصل مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الحين للآخر من خلال بث مباشر تتواصل به معهم لتجيب عن أسئلتهم.

وفي أخر بث مباشر لها أثارت المدونة الكويتية روان بن حسين الجدل حولها بعدما قامت بطلب الزواج من مغني الراب الامريكي كويفو خلال البث المباشر على أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الامر الذي أثار الكثير من الجمهور والسخرية حولها، وذلك لان البعض رأى أنه تسعى لتقليد نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان المتزوجة من مغني الراب كاني ويست، في إشارة إلى رغبتها بالمشي على نفس خطى النجمة الامريكية.

في حين أن البعض رأى ذلك خارجًا عن التقاليد والأعراف العربية، والبعض الآخر سخر منها لأن هذا الطلب مخالف لتصريحها الأخير حول عدم احتياجها لرجل في حياتها، الأمر الذي يناقض طلبها بالزواج من كويفو.

بينما قام محبي المدونة الكويتية بالدفاع عنها معلقيت أن الأمر لا يحتاج كل هذا التضخيم، فهي تعبر عن محبتها للمغني الامريكي بهذه الطريقة، لكن الامر بالنهاية لا يوجد به شيء خارج اللياقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author