أغنية بيونسيه الجديدة مع زوجها في متحف اللوفر

أغنية بيونسيه الجديدة

أغنية بيونسيه الجديدة مع زوجها في متحف اللوفر

أغنية بيونسيه الجديدة مع زوجها جي زي تروج بشكل مباشر لمتحف اللوفر في باريس وذلك بعد أن صورت فيه بيونسيه أحدث أغانيها الجديدة مع زوجها جي زي بعنوان ” Everything Is Love”.

فقد قامت النجمة العالمية بيونسيه بالاشتراك مع زوجها جاي زي بإنتاج عمل فني استثنائي عملا على انتاجه طيلة الأربع سنوات الماضية لإنتاج أول ألبوم غنائي مشترك بينهما.

الألبوم الغنائي الجديد يحمل عنوان The Carters وتم طرحه في مساء السبت الموافق 16 من يونيو الماضي، وتضمن حوالي 9 أغنيات جديدة تناولت حياتهما سويًا والتغيرات التي طرأت عليها.

بالاضافة لذلك تناولت بعض الاغنيات الاوضاع السياسية والمشاكل الفنية التي جمعتهم مع بعض المشاهير مثل كاني ويست، بعض النقاد اعتبر هذا الألبوم هو ثلاثية الحب التي تكشف تحسن علاقتهما بعد كثير من المشكلات.

وقام الثنائي بتصوير إحدى أغنيات الألبوم Everything Is Love داخل متحف اللوفر لاول مرة والتي ظهر فيها حوالي 17 معلم تاريخي من لوحات قيمة وتماثيل مميزة.

ليقوم متحف اللوفر عبر موقعه الرسمي بالترويج لهذه القطع وأطلق عليها مسار بيونسيه ليقوم محبي النجمة العالمية بزيارة المتحف ومشاهدة هذا المسار عن قرب أكثر.

يمكنك أيضا قراءة More from author