أحمد الفيشاوي يطلق تصريحات نارية عن علاقته بزوجته وهذا هو أسمها

 

أثارت تصريحات أحمد الفيشاوي عن علاقته بزوجته جدل كبير في الفترة الأخيرة، بعدما عرضت تصريحات أحمد الفيشاوي عن علاقته بزوجته خلال لقائه التليفزيوني في برنامج “عرب وود”، حيث خرج الفنان المصري أحمد الفيشاوي أخيرًا عن صمته، كاشفًا عن علاقته بزوجته، وعن أسمها الحقيقي، بالإضافة عدد من التفاصيل بخصوص إطلالتهم في العرض الخاص لفيلمه الأخير “عيار ناري”، ومشاريعه الفنية الجديدة.

 

تصريحات أحمد الفيشاوي عن علاقته بزوجته
تصريحات أحمد الفيشاوي عن علاقته بزوجته

 

صرح الفنان أحمد الفيشاوي عن علاقته بزوجته السادسة التي تعرف باسم “ندى الكامل”، خلال مقابلته في برنامج “عرب وود”، حيث قال عنها “إن نادية غيرت حياتي، ووقفت بجانبي وسانداني، وهي فخورة بي، وأنا فخور بها الحقيقة”.

كشف النجم المصري أحمد الفيشاوي عن اسم زوجته الحقيقي للمرة الأولى، حيث قال “نادية”، بعد أن كانت تعرف على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام باسم “ندى كامل”!.

تسائل البعض عن قبلات أحمد الفيشاوي لزوجته خلال حضور فعاليات العرض الخاص لفيلمه الجديد “عيار ناري”، في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية لعام 2018م، وعلق على الإنتقادات التي وجهت له قائلًا “لا أتعمد لفت الانتباه مطلقًا، وأن هذا ليس من ضمن اهتماماتي أبدًا”!.

 

زوجة أحمد الفيشاوي
زوجة أحمد الفيشاوي

 

تحدث الفيشاوي الصغير خلال لقائه عن دوره في فيلم “عيار ناري”، حيث قال أن المشكلة التي واجهته بشأن أنه معتاد ألا يشرب الخمور أثناء العمل، وهو يقدم شخصية طبيب سكري، وهو ما جعله يحاول تجسيد الدور بنجاح.

عبر الفيشاوي عن سعادته الشديدة لعرض فيلمه لأول مرة خلال فعاليات مهرجان الجونة، بالإضافة إلى مقابلة كبار الفنانين مثل ليلي علوي، كما أكد أن الجمهور سوف يشاهد فيلم مختلف ورائع، ويتمنى أن ينال أعجابهم.

فاجأ الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره بخبر تأسيس شركة جديدة له للانتاج السينمائي، على أن يشارك بها من خلال أول فيلم زومبي كوميدي في مصر، كما كشف عن تحضيره لفيلم جديد بعنوان “يوم مصري”، وهو ما سوف يجعله يغيب فترة عن الدراما التليفزيونية، لأنه يركز في السينما حاليًا.

 

أحمد الفيشاوي

#أحمد_الفيشاوي يكشف لـ"#عرب_وود" عن زواجه السادس من نادية الكامل#عرب_وود

Posted by ‎ArabWood – عرب وود‎ on Tuesday, October 9, 2018

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author