فيلم وثائقي عن الحياة البرية في دبي من قناة ديسكفري

العرض الأول للفيلم الوثائقي عن الحياة البرية في دبي من قناة ديسكفري

“وايلد دبي” حصرياً على OSN

رغم شهرة إمارة دبي بأنها وجهة عالمية رائدة على مستوى الصعد، تسدل قناة “ديسكفري” الستار عن مفاتن الحياة البرية للإمارة عبر إنتاجها لفيلم وثائقي تحت اسم “وايلد دبي” والذي يسلط الضوء على مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية التي تحتضنها الإمارة.

ويتوسع الفيلم ليتناول الجهود التي تبذل وفق أعلى المعايير والمقاييس النموذجية في إطار المحافظة على المحميات التي تحتضنها الإمارة، فضلاً عن استكشافه للحياة البرية الواسعة والغنية بالرياضات التراثية المحاكية للواقع البيئي، كسباقات الهجن والصيد بالصقور، ليؤكد بدوره مدى تأثير الإرث البيئي على التزام القائمين بحماية البيئة والحياة البرية.

كما يرصد فيلم “وايلد دبي” مجموعة من الحيوانات التي عادة ما يصعب تعقبها مثل الأفعى العربية، وطيور النحام، والعقارب، والفئران. حيث يأخذنا الفيلم إلى ما وراء حدود المدينة ليبحث بخبايا مخلوقاتها الحيوانية النادرة ويحكي تفاصيل عيشها ومسكنها.

يذكر أنه سيبث الفيلم عالمياً بعد العرض الأول في الشرق الأوسط ضمن العديد من الأسواق في أوروبا وأفريقيا وآسيا على شبكة قنوات ديسكفري. وصرحت القناة بأن الفيلم يستحق هذا الكم من النشر كونه يحكي قصة مدينة لطالما توجهت أنظار العالم نحوها.

ومع عرضه حصرياً عبر OSN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يأخذ الفيلم الوثائقي “وايلد دبي” المشاهدين في رحلة استكشافية في أعماق الحياة البرية لإمارة دبي. ويعرض الفيلم الوثائقي يوم الثلاثاء 9 أكتوبر على قناة ديسكفري في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت الإمارات (قناة رقم 500)، كما يتوفر للمشاهدة في أي وقت ومن أي مكان عبر خدمات المشاهدة عند الطلب OSN on Demand وOSN Play.

يمكن للمشاهدين متابعة حساب ’ديسكفري‘ على فيسبوك على الرابط:@DiscoveryChannelArabia . للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.discovery.com

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author