صورة انغام تهنئ ابنها عمر بعيد ميلاده بهذه الكلمات

 

انغام تهنئ ابنها بعيد ميلاده الذي يوافق يوم الأربعاء في اليوم الثالث من شهر أكتوبر، حيث تفاجئ الجمهور بأن انغام تهنئ ابنها بعيد ميلاده عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد حرصت المطربة المصرية على معايدة نجلها الأكبر من زوجها السابق مهندس الصوت مجدى عارف، ومشاركة ذلك مع جمهورها ومحبيها.

 

انغام مع أبنها الأكبر على المسرح
انغام مع أبنها الأكبر على المسرح

 

شاركت النجمة المصرية أنغام صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وظهرت فيها وهي تحتضن أبنها الأكبر، كما استعانت الفنانة بأغنية المطرب عبد المجيد عبدالله “غنوا لحبيبي”، لتعبر من خلالها عن سعادتها بيوم ميلاد نجلها.

علقت أنغام على صورتها مع ابنها الأكبر “عمر” حيث قالت “غنوا لحبيبى وقدموا له التهانى، فى عيد ميلاده عساها ميت عام”، كما فضلت إغلاق خاصية التعليقات على تلك الصورة.

قدمت أنغام أبنها “عمر” أول مرة للجمهور خلال الحفل الغنائي الذي قدمته في العام الماضى بالساحل الشمالي، حيث قالت وقتها “أنا عاوزه أتصور مع ولد بحبه جدا”، ثم أضافت قائلة “مبسوطة عشان عمر حضر النهاردة، بتحايل عليه من زمان يحضرلي حفلة”.

يذكر أن آخر أغانى أنغام هى أغنية “بخاف أفرح ” التى حققت نجاحا كبيرا، حيث اقتربت من 8 ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان خالد عز، وتعد هذه الأغنية هى الثانية التى تطرحها النجمة أنغام من ألبومها الغنائى الجديد، حيث طرحت منذ أقل من شهر أغنية أخرى بعنوان “متلخبطة”، من كلمات ناصر الجيل.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author