سبب خوف حليمة بولند بعد مقتل عارضة الأزياء العراقية تارا فارس

بعد مقتل عارضة الأزياء العراقية تارا فارس، علقت حليمة بولند على الأمر، وأعلنت عن خوف حليمة بولند بعد مقتل تارا فارس،  وأنها كانت بصدد زيارة دولة العراق إلا أنها تراجعت عن الأمر بعد تكرار حوادث الاغتيال النسائية بها.

حليمة بولند
حليمة بولند

خوف حليمة بولند بعد مقتل تارا فارس

حالة من الحزن الممتزج بالخوف يعيشها المجتمع العربي، بعد تكرار حوادث الاغتيال في دولة العراق، وقد عبرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن استيائها من مقتل عارضة الأزياء العراقية تارة فارس برصاصات متتالية خلال قيادتها للسيارة في بغداد أنهت حياتها.

ونشرت حليمة بولند عبر حسابها الخاص على تطبيق السناب شات قائلة: “لا أعرف تارة فارس شخصيًا ولم ألتق بها يومًا.. ولكن اعتصر قلبي عند سماعي خبر اغتيالها.. خاصة أنه جاء بعد سلسلة اغتيالات نسائية في العراق”.

وختمت حليمة بولند حديثها عن مقتل الموديل العراقية تارة فارس قائلة: “هل سيأتي الوقت المناسب أم أنني سأموت قبل أن يأتي الوقت المناسب”.

وأوضحت حليمة بولند في خلال حديثها أن كل نفسِ ذائقة الموت إلا أنها مستاءة من القتل فإلى متى سيبقى الحال بهذه الطريقة خاصة.

وصرحت في خلال حديثها أنها كانت تنوي زيارة دولة العراق إلا أنه بعدما حدث غيرت رأيها في ذلك.

وتعد عملية اغتيال الموديل العراقية تارة فارس هي الرابعة في بغداد خلال العام الحالي بعد إطلاق مسلحين الرصاص على كل من سعاد العلي في البصرة، ثم تلاها وفاة صاحبتا مراكز التجميل رفيف الياسري ورشا الحسن في ظروف غامضة.

يمكنك أيضا قراءة More from author