اطلالة دينا الشربيني بعد الهجوم عليها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

تغيرت اطلالة دينا الشربيني في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2018 بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له الفنانة المصرية بسبب إطلالتها الأولى في حفل افتتاح المهرجان، حيث تفاجأ الجمهور بـ اطلالة دينا الشربيني في ختام مهرجان الجونة على السجادة الحمراء، بعد عدم حضورها الفعاليات التي أقيمت منذ أول وآخر ظهور لها، ويبدو أن هذا بسبب ما تعرضت له من إهانات وسخرية من إطلالتها، التي قال عنها البعض أنها أظهرت نحافتها الشديدة، كما أنها بسيطة وغير ملائمة للمهرجان.

نالت الفنانة دينا الشربيني وابل من الإنتقادات وعبارات الإستهزاء، والتي وصلت إلى حد الإهانات، وذلك بسبب أول إطلالة تظهر بها في مهرجان الجونة السينمائي، والتي لم تنل على إعجاب البعض.

يبدو أن الهجوم الشديد الذي تعرضت له النجمة المصرية جعلها تظهر بإطلالة أخرى في الحفل الختامي للمهرجان، حيث ارتدت فستان بسيط باللون الأسود، مزين كرانيش بسيطة، كما تزينت عقد ناعم من الألماس، وبعض الإكسسوارت الرقيقة، كما اعتمدت تسريحة شعر تشبه تلك التي ظهرت بها في إطلالتها الأولى بحفل الافتتاح.

على الرغم من أن الإطلالة الثانية تشبه الأولى، إلا أن بعض خبراء الموضة أكدوا أن الإطلالة الثانية تعد الأكثر جمالًا وأناقة، وعلى الرغم من أن الكرانيش جعلتها تبدو كأنها بجسم ممتلئ، إلا أن هذا ربما يكون في صالحها.

تفاعل العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور ظهور دينا بالإطلالة الثانية، حيث عبر البعض عن إعجابهم بتلك الإطلالة، إلا أن البعض الآخر يراها إطلالة جريئة، وآخرون يرون أنها مشابهة تمامًا للإطلالة الأولى.

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني تعرضت للكثير من التعليقات السلبية، عقب ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، من قبل بعض رواد منصات التواصل، حيث تلقت بعدها دعمًا كبيرًا من قبل عدد من زميلاتها في الوسط الفني، مثل منى زكي، وأروى جودة، ونور اللبنانية، وكندة علوش وغيرهن.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author