هاتف لوكا مودريتش يثير تهكم المغردين

هاتف لوكا مودريتش يثير تهكم المغردين
هاتف لوكا مودريتش يثير تهكم المغردين

بالرغم من حصول اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش على لقب أفضل لاعب بالعالم ، إلا أن الجميع تناسوا هذا الأمر ، وكان حديثهم الأكثر عن هاتفه الذي يعد من طراز قديم ، بالرغم من ثراءه المادي.

هاتف لوكا مودريتش يثير دهشة المغردين

أثارت صورة التقطت لـ لوكا مودريتش تعجب ودهشة المغردين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك أثناء تحدثه بالهاتف قبيل حصوله على الجائزة ، وبدأوا يتحدثون عن الهاتف الذي لايزال اللاعب الفذ يملكه ، بالرغم من حصده الجوائز المرموقة واحدة تلو الأخرى.

لوكا مودريتش يستخدم هاتف ذات طراز قديم

وتعجب المغردين أن مودريتش لا يزال يستخدم هاتفًا قديمًا من طراز I Phone 5s ، بالرغم من أنه مليونير بالغ الثراء بفضل الدخل الذي يحصل عليه من ناديه الإسباني ، إضافة لدخله من عقود الرعاية وبيع حقوق صورته وغيرها من مصادر الدخل.

توجيه المغردين رسالة تهكم على هاتف مودريتش

وقرر أحد المغردين بمواقع التواصل توجيه رسالة إلى لوكا ، يلفت فيها نظره إلى أنه صدرت طرازات أكثر تطورًا من هاتفه ، منها  iPhone Xs وiPhone Xr  وiPhone Xs Max .

كما تهكم آخر على اللاعب الكرواتي ، فكتب: ” إن أفضل لاعب في العالم الذي فاز بدوري الأبطال الأوروبي ، ووصل بمنتخب كرواتيا لنهائي كأس العالم يستخدم هاتف I Phone 5s   ، بينما بعض الفتيات في المرحلة الابتدائية يطلبن من آبائهن هاتف  iPhone 7 .

يمكنك أيضا قراءة More from author