احمد الفيشاوي يوجه رسالة لزوجته السادسة

انتشرت رسالة أحمد الفيشاوي لزوجته السادسة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد علق العديد من النشطاء من جمهوره ومتابعيه على رسالة أحمد الفيشاوي لزوجته السادسة ندى كامل، والتي أشعلت المنصات ووسائل الإعلام مؤخرًا، خاصًة بعد إطلالة الثنائي في العرض الخاص لفيلم “عيار ناري”، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2018، بدورته الثانية.

شارك الفنان المصري أحمد الفيشاوي صورة جديدة له برفقة زوجته ندى كامل، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، وقد أطل الثنائي في في صورة أبيض وأسود، بإطلالة رومانسية.

علق الفيشاوي الصغير على تلك الصورة قائلًا “الحب الحقيقي”، وقد حازت الصورة على الكثير من الإعجابات والتعليقات المشيدة بجمال زوجته، ونظرات الثنائي المليئة بالحب.

أثار أحمد الفيشاوي جدل كبير مؤخرًا، بعد أن حضر العرض الأول لفيلمه الجديد “عيار ناري”، في مهرجان الجونة السينمائي، بصحبة زوجته الجديدة، التي رافقته على السجادة الحمراء، حيث حصل الثنائي على الكثير من الإنتقادات اللاذعة بعد أن

أصر الفيشاوي على تقبيل زوجته أكثر من مرة أمام الجميع!.

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي أعلن زواجه من السيدة ندى الكامل، في يونيو الماضي، خلال نشر صورة للعروس عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، وعلق عليها “زوجتي”.

الجدير بالذكر أن فيلم “عيار ناري” بطولة أحمد الفيشاوي، وروبي، ومحمد ممدوح، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك، وهنا شيحة، وأحمد كمال، وصفاء الطوخي، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي.

 

View this post on Instagram

True love ❤️ . #Wife #Fishawy

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author