وفاة الفنانة سهير فخري حماة الفنانة رانيا فريد شوقي

وفاة حماة الفنانة رانيا فريد شوقي الفنانة سهير فخري مساء يوم الثلاثاء في الشهر الجاري، ومن المقرر أن يقام عزاء وفاة حماة الفنانة رانيا فريد شوقي في مسجد الشرطة، وقد كانت سهير فخري ظهرت في السينما طفلة في فليم خلود مع الفنانة فاتن حمامة، حيث يعد وجهها الطفولي من الوجوه المألوفة للمشاهدين.

رانيا فريد شوقي

وفاة حماة الفنانة رانيا فريد شوقي

توفيت صباح يوم الثلاثاء الفنانة سهير فخري والدة تامر الصراف الذي هو زوج الفنانة رانيا فريد شوقي، والعزاء سيكون في مسجد الشرطة، وقد نعت الصفحة الرسمية لجمعية “أبناء فناني مصر للثقافة والفنون” الراحلة وكتبت السيدة ميرست عمر الحريري نعيا من خلال الجمعية.

حيث أن الفنانة الراحلة قد ظهرت في السينما طفلة في فيلم “خلود” الذي كان في عام 1948 مع الفنانة فاتن حمامة، ويعد وجهها طفولي بعدما قدمت فيلم “ولدي” مع الفنان محمود المليجي عام 1949، “من غير وداع” مع الفنانة ماجدة الصباحي عام 1951، وفيلم “اشهدوا يا ناس” مع الفنانة الكبيرة شادية عام 1953.

بعد عدة أفلام ابتعدت الفنانة الصغيرة عن الشاشة الفضية في نفس العام، حتي تعود من جديد بعد ثلاثة عشر عامًأ لكن كشابة فاتنة شديدة البراءة في فيلم “أجازة صيف” مع زكي رستم عام 1966.

بعد النكسة عادت سهير لمزاولة نشاطها الفني في: “الرجل الذي فقد ظله” مع الفنان كمال الشناوي عام 1968، “خياط السيدات” مع دريد لحام” عام 1969، “الاختيار” مع نادية لطفي 1972، لكنها لم تلق نفس البريق الذي شهدته سابقًا فآثرت الاعتزال نهائيًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author