قصة حب ناهد السباعي ومحمد عبد ربه وكيف بدأت

بالايام القليلة الماضية اُعلن عن خطوبة الفنانة ناهد السباعي على محمد عبد ربه حيث ظهرت ناهد السباعي بجانبه وبجانب والدتها ناهد فريد شوقي في حفل الخطوبة مساء يوم الجمعة.
الفنانة المصرية ناهد ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي، والمخرج مدحت السباعي بدأت حياتها الفنية عن طريق مشاركتها في فيلم “احكي يا شهرزاد” وكذلك مسلسل “الحارة” بعدها تخرجت من معهد السينما وحينها قدمت اربع افلام قصيرة في المعهد، ثم شاركت أيضًا بفيلم “بصرة” وتقدمت في التمثيل بدرجة كبيرة عند تلقيها بعض الدروس من ورشة الفنانة محمد صبحي.

خطوبة الفنانة ناهد السباعي ومحمد عبد ربه

قامت الفنانة ناهد السباعي بمشاركة صور من حفل خطبتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام حيث ظهرت في الصور برفقة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي بأحد الاماكن العامة التي أقيمت بها حفل الخطوبة.
وعلقت عليه بقولها :” لا توجد كلمة تصف سعادتي أنت جعلت حياتي مليئة بالفرح، شكرا لانك انت، رجلي الوحيد”.

على الرغم من أنها قد صرحت بالعديد من البرامج عن عدم ارتباطها او وجود علاقة حب بحياتها إلا أنه قدا أشارت صور الفنانة ناهد على الانستقرام منذ سنتين إلى أنه قد جمعها بخطبيها هذا فترة من الصداقة ثم توطيد العلاقة وتطورت إلى قصة حب بالنهاية ثم ارتباط رسمي.
بدأت علاقة الحب على التقريب منذ ستة أشهر على الأقل، فقد ظهرت معه بعدد من الصور منها أثناء رحلاتها إلى مدن البحر الاحمر مثل الجونة أو العين السخنة.
أما عن حفل خطبتها فلم تقيمه بشكل هائل وكبير وانما اقيم في المنزل واقتصر على حضور الاهل فقط فقد حضر والدتها وشقيقتها وخالتها ووالدة
العريس.

من زاوية اخرى قد كانت آخر اعمال ناهد فيلم “جريمة الإيموبيليا” الذي دارت احداثه حول جريمة قتل بعمارة الايموبيليا الشهيرة وكان يدور في اطار تشويقي فهو من تأليف واخراج خالد الحجر، وبطولة جميل راتب وهاني عادل.

يمكنك أيضا قراءة More from author