تصريح مي كساب عن سبب عدم ارتدائها للحجاب

أعلنت الفنانة مي كساب عن تأثرها الشديد بوفاة الفنانة شادية، حيث قالت مي كساب بأنها لا تري مشكلة في أن تعتزل الفن وترتدي الحجاب اقتدائًا بالفنانة شادية الراحلة.
نشأت مي وسط عائلة عاشقة للفن حيث كان المشجع الاول لها والداعم لخطواتها بهذا الامر عائلتها، درست بالكلية الموسيقية وأحب الأساتذة صوتها وساعدوها لإتخاذ أول خطواتها بعالم الفن ثم حصلت على البطولة المطلقة بمسلسل تامر وشوقية، وهو الذي فتح أمامها مجالًا للاعمال الدرامية والبطولا السينمائية، ثم بعام 2015 تم عقد قرانها على المغني الشعبي اوكا.

الفنانة مي كساب

الفنانة مي كساب تفكر في ارتداء الحجاب

صرحت الفنانة مي أنها تفكر بشكل جاد في الاعتزال وارتداء الحجاب خاصًة بعد وفاة الفنانة شادية وهذا بسبب الحالة النفسية الصعبة التي مرت بها مع خبر رحيل شادية ورغبتها في أن تكون مثل هذه الفنانة الجميلة.
فقالت أنها كانت سترتديه بالفعل في صباح اليوم الماضي ولكنها تذكرت أن عليها الكثير من الاقساط فلم تستطع أن تتخذ هذه الخطوة.
ثم أضافت أنها تعيش في صراع كبير بشكل يومي وهو الحيرة بين ارتداء الحجاب من عدمه وعندما تتذكر الأقساط التي عليها تتراجع عن هذه الفكرة بسبب الإلتزامات المالية التي عليها دفعها أولًا.

من جهة أهرى تستعد الفنانة مي كساب لتبدء في تصوير فيلم “البدلة” مشاركًة مع الفنان تامر حسني، وقامت بعمل عقد آخر يحمل عنوان “فولت زيادة”.

وكانت مي بالفترة الماضية نفت الاخبار التي تداولت حول أنها حامل للمرة الثانية مؤكدة أنها تعاقدت على فيلمين ومٍسألة اعتذارها عن إحدي المسرحيات هو عائد بالأساس إلى ضرورة التفرغ لعمل بروفات هذه الأفلام فهذا ما لم يسمح لها وقتها به، ولكنه ليس بسبب اعتذارها عن الحمل.

يمكنك أيضا قراءة More from author